أجمل 5 قصات لشعر متوسط الطول!

يعطي الشعر إطلالة مميزة وفاتنة للمرأة، فكلما زاد إهتمامها به كلما تألقت أكثر. لذلك تحرص المراة دائما على إعتماد تسريحات جديدة كما القصات وتغير في ألوان شعرها الأمر الذي يجعلها تبدو دائماً في قمة الأناقة!
وبما أنّ خبراء التجميل ينصحون دائماً بقصّ الشعر باستمرار للحفاظ على حيويّته ولمعانه وإشراقته، نعرض لك اليوم صور قصات الشعر المتوسط. حيث تعتبر القصة المتوسطة من صيحات الموضة كما أنّ العديد من الفنانات والنجمات إعتمدنها.

ias

 

إكتشفي آخر صيحات قصات الشعر!

 

تعتبر القصات المتوسطة الطول مناسبة لمختلف أشكال الوجه، الدائرية والمربّعة وحتى المستطيلة والطويلة. كما أنها سهلة التسريح حيث يمكنك تسريحها بعدّة أشكال.

إذا كان شعرك متوسّط الطول أو كنت ترغبين في تجربة هذه القصّة، فحاولي تصفّح الصور، لتكتشفي أيّ التسريحات هي الأنسب لشكل وجهك ولون بشرتك. لا تتردّدي في امتلاك غرّة مع الشعر المتوسط، إذا كان شكل وجهك مستطيلاً، حيث أنك ستحصلين على إطلالة ناعمة. أمّا في حال كان عنقك قصيراً وتريدين إعتماد القصة المتوسطة، إجعلي مستوى الشعر في أعلى العنق.

 

اليك بالصور مختلف أنواع قصات الشعر

 

وما لا تعرفينه عن الشعر المتوسط أنّ إدخال التدرجات إليه يضفي عليه تألقاً ويجعله يبدو أكثر جمالاً مع تدرجات وطبقات مختلفة فيه. اذا إخترت قصة الشعر المتوسطة الطول، فلا تقلقي حيث يمكنك عمل الكثير من تسريحات شعر المتنوعة المرفوعة والمنسدلة، التي تزيد من جمالك وسحر شعرك وأناقتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية