أحدث العطور العالميّة لإطلالة أنيقة وراقية

مع بداية العام 2017 أبدعت دور العطور والتجميل العالمية في ابتكار إصدارات لفتت الأنظار برقيّها وفخامتها، وكأنّها تريد أن تمنح إطلالتك جرعة زائدة من التميّز مع السنة الجديدة، وتصّر على جعلك أجمل النساء وأكثرهنّ جاذبيّة. اكتشفي باقة من أحدث هذه العطور.

ias

  • L’Extase Rose Absolue من Nina Ricci: عطر يناسب إمرأة في ليلة باريسية، سرية ومضيئة يندمج فيها الحلم بالواقع، وكأنّها وردة تعيش تحت السماء المرصعة بالنجوم تتميّز بقوّتها وغموضها وأنوثتها الحساسّة التي لا مثيل لها.
  • Eros Pour Femme من Versace: عطرٌ يتميّز بالقوّة والفرادة والإغراء، ويعكس نضارة جديدة مرهفة تقوم على توافق من درجات الفاكهة الحمضية والفاكهة النضرة وبتلات الفانيليا والياسمين إلى جانب البتشول والخشب والمسك. أما التصميم فيعكس أناقة لافتة.
  • Valentino Donna من Valentino: عطر زهري يناسب المرأة التي تنبض بالأنوثة والرقّة، يتميّز بعبير الناعم بخلاصة الورد مع الجلود والفانيليا بطابع إيطالي مترف، ويرافق هذا العطر رذاذ للشعر للحفاظ على رائحته وجماله.
  • The One Essence من Dolce&Gabbana: يتمتّع عطر The One Essence بتركيز أعلى من عطر The One الأيقوني، مع المحافظة على الطابع المميّز الشرقي والزهري لماء العطر الأوّل، مع إضافة نفحات الليمون البرغموت وفاكهة الأفندي الحمضيّة مع العذوبة الرقيقة للّيتشيه والدراق عند بداية انبعاث الأثر. من دون نسيان الزنبق الأبيض، والياسمين وزنبق الوادي والفانيليا. 
  • Les Extraits Verts من Tom Ford: لأول مرة، يقدم توم فورد أبعاداً غير متوقعة من نفحات الخضرة في مجموعته Private Blend مع سلسلة من التفسيرات الشمية الخضراء من الحمضيات الزهورية إلى نفحات الأخشاب الأكثر عمقاً المستوحاة من النفحات الكلاسيكية والعصرية في ذات الوقت، Les Extraits Verts. وهو عطر مميّز مستوحى من الطبيعة الجامحةفي الساحل الكورسيكي.
  • Midnight Shimmer من Micheal Kors: عطر محدود الإصدار من مايكل كورس، غني خشبي صمم لينير أمسيتك بمزيج جذاب من المسك الناعم، بتلات الياسمين والفانيلا المفعمةبالأحاسيس. أما الزجاجة فهي تعكس أناقة إمرأة الدار.
  • Art Land من Memo Paris: تسير "ميمو" من خلال هذه العطور على خطى صانع عطورها الذي لا يكتفي بتأمل التوازن الطبيعي الأمثـل للأماكن، بل وأيضاً للأشكال والتغيـرات التي تكتنفها؛ فالطبيعة هي بطلته وملعـبه ومتنفسه التعبيري وملاذه الأخير.

إقرئي المزيد: ودّعي العام 2016 بباقة من أحدث العطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية