أحلام تتسبب بفصل طبيب أسنان من عمله

أخبار أحلام

غالباً ما نسمع بشأن السجالات القائمة بين الفنانة الاماراتية أحلاموعدد من الأشخاص بشأن مواضيع عدة. إلاّ أنه في الفترة الأخيرة، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطبيب الأسنان المعروف مشعل العتيبي وقد أدى ذلك إلى دخولهما في مشادّة كلامية من خلال تغريدات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

 

 

أحلام تتعرّض لهجوم من طفلة صغيرة

 

وكان مشعل قد انتقد في الفيديو الذي نشره الفنانة أحلام، معتبراً أن شكلها وملامحها رجولية. ما تسبّب بإغضاب أحلام وقد تساءلت بشأن كون العتيبي بحاجة إلى مبلغ من المال أو أنه من خلال تصرفاته هذه يسعى إلى الشهرة على ظهرها: وقد غرّدت قائلة: "أقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل. الرجال اللي يتطاول على حرمه في قانون العرب، والبدو والقبائل ما هو برجال ويلبسونه عبايه ويجلسونه مع الحريم الأسباني أنت بديت أنت تتحمل. إن كنت عاطل عن العمل وتبي شوية قروش تراني أعين وأعاون ما يحتاج تسب وتعيب في خلقي ممكن أعطيك زكاة رمضان بدري الأسباني ".

 

وقد ختمت أحلام تغريداتها قائلة: "شوفوا هذا هو مستواكم، وصحيح ‏أنا امرأة بس عن ميه رجال أشباهك وأنت تفي ع الرجولة وعلى فكره هو مسح الفيديو الأول اللي شتمني فيه بس أحب أقوله موجود عندي وبقول لك من دعمه ولو بحرف إن شاء الله بتلقونها في عيالكم، وفي صحتكم يا رب، مستوى واطي وشكرا دكتور عدنان وأنت اقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل مطرود ومالي خلق ازعل".

 

هذا وقد تسبّبت سخرية العتيبي من أحلام بفصله من عمله في إحدى المستشفيات في الرياض، ما تسبّب أيضاً باستهزاء أحلام به، فقامت، فور علمها بخبر فصله، بالتغريد قائلة: " أعزائي المتابعين ممكن طلب يا حياتي اذا ممكن اريد منكم خدمه !!! ممكن رقم الدكتور عدنان ودي ارسل له بوكيه ورد مع حبي".

 

 

أحلام تهاجم أعضاء لجنة تحكيم عرب غوت تالنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية