أحلام تثير الجدل بإرتدائها بيجاما مطرزة من "برادا" وسعرها خيالي!

أحلام تثير الجدل بإرتدائها بيجاما مطرزة من “برادا” في الصورة الأخيرة التي نشرتها على حسابها الرسمي على إنستغرام والتي كان سعرها خيالي.

ias

نشرت النجمة الإماراتية أحلام يوم أمس أكثر من صورة على حسابها الرسمي على إنستغرام تُروج به لبرنامج ” سعودي ايدول”الذي سيتم عرضه في الفترة المُقبلة، والأمر الذي أثار إستغراب المُـتابعين هي الإطلالة الغريبة التي إختارتها بحيث

هل تغيرت ملامحها أيضًا؟

لم يتوقع أحد أن تطل الفنانة الإماراتية أحلام بهذا اللوك الذي وصفه البعض بالـ” المريح” حيث أشاروا أنها كانت ترتدي “البيجامة” باللون الأزرق والتي كانت من العلامة العريقة “برادا” والتي جعلتها تبدو وكأنها في المنزل الخص بها خصوصًا وأن شعرها كان مُنسدلاً علا ظهرها وكانت ترتدي الكعب القصير، ومن أبرز التغليقات التي رافقت الصورة ” بجامة النوم صارت للطلعة ؟!! ماذا يحصل ؟!”

ومن ناحية اخرى، إستغرب الجميع أيضًا من التغير الكبير في ملامح أحلام بحيث لاحظوا أنها تبدو وكأنها أصغر مشيرين أنها قد تكون خضعت لبعض التقنيات التجميلية الجديدة كعادتها.

أما الأمر الذي صدم الجميع هو السعر الخيالي لهذه “البيجامة” وهو 26000 الف ريال سعودي أي ما يُعادل 6 آلاف دولارًا أميركياً وهذا ليس بالأمر الغريب على أحلام خصوصًا وأنها من أثرى أثرياء العرب وترتدي دائمًا أغلى قطع المجوهرات والملابس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية