أحلام: عندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت

بعد إصرارها على عدم الردّ على كلام النجم عبدالله الرويشد الأخير، وردّ النجمة نوال الكويتية وتصديقها على كلامه، ها هي أحلام تخرج عن صمتها، وتردّ ولو بطريقة غير مباشرة.

ias

ففنان العرب محمد عبده أشاد في إحدى مقابلاته بالفنانة أحلام وأطلق عليها لقب "النجمة الخليجية الأولى"، وهذا الكلام لم يعجب عبدالله الرويشد الذي اعتبر أن نوال الكويتية أحقّ بهذا اللقب، فقامت الأخيرة بشكره عى هذا الإطراء.

أحلام وسط هذه المعمعة ظلّت محايدة، إلاّ أنها ترفض رفضاً قاطعاً أن يسرق منها أحد هذا اللقب، معتبرة أن كلام زميلها وصديقها محمد عبده لا يعلى عليه.

وقد ردّت بطريقة غير مباشرة على عبدالله الرويشد قائلة: " أيّ رأي يخالف رأي فنان العرب لا يجب أن يُعطى أهمية أو قيمة فعندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت!"

كذلك، غالباً ما تشدّد أحلام على أن الألقاب لا تهمها وهي تعتمد دائماً على حب  الجمهور ودعمه لها، وهو من يحق له إطلاق الألقاب على الفنان.

تجدر الإشارة إلى أن الملكة تحضّر حالياً من أجل تصوير أغنية "كلمة زعل" و"كأن عمري ما حبيت" والأغنيتان هما من ضمن ألبومها الذي أطلقته أخيراً "أبتحداك".

وأحلام تحضّر أيضاً في الوقت نفسه لألبومها المقبل، إذ تجري سلسلة من الإجتماعات مع الشعراء والملحنين من أجل إختيار باقة من الأغاني التي ترضي ذوق جمهورها.

هذا وتستعد الملكة أحلام لاعتلاء مسرح الأولمبيا في باريس مساء السبت 22 آب إذ ستلتقي شريحة واسعة من جمهورها الموجود في البلدان الأوروبية وستقدّم له أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية