أحلام ونوال الكويتية تستعدان للمصارعة على حلبة "لقاء القمة"

أحلام ونوال الكويتية تستعدان للمصارعة على حلبة “لقاء القمة”

تستعد كل من الفنانة أحلام ونوال الكويتية لمصارعة غنائية ضمن فعاليات موسم الرياض تحت عنوان "لقاء القمة"، حيث سيجمعهما مسرح محمد عبده في الرابع من فبراير الحالي.

ias

نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر" مقطع فيديو طريف، يجمع بين الفنانتين أحلام ونوال الكويتية، حيث كان واضحًا استعدادهن لمصارعة صوتية على حلبة "لقاء القمة"، الذي سيأتي استكمالًا لسلسلة حفلات موسم الرياض والتي كان منهاليلة غناء عبد المجيد عبد الله الإضافية.

مواجهة أشبه بمواجهة كلاي وتايسون

تضمن مقطع الفيديو المنشور مداعبة رئيس شركة روتانا سالم الهندي للفنانتين، مُشبهًا لقائهما الغنائي بلقاء الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي ومايك تايسون، مُتسائلا عن مدى استعدادهن للحفل الذي سيُقام بعد أيامٍ قليلة، لتؤكد كلتاهما جاهزيتهما لهذه الليلة.

وجارت أحلام هذه الدعابة مضيفة: " تبغون تجربونا في كلاي وتايسون، أحلى بوكسنج بيني وبين أم حنين، راح نخلي الأحبال الصوتية تترنم"، وبالحديث عن حفلات موسم الرياض تذكريمواقف مؤثّرة للمشاهير.

متابعة لهذا الحديث أكدت الفنانة أحلام من خلال حديثها بأن الجمهور سيستمر بالتصفيق لهما طول الوقت، وبأنها ستكون حفلة فاخرة وفخمة ستلقى استحسان الجمهور.

كما قد تم الإعلان عن طرح التذاكر على موقع موسم الرياض قبل يومين، لتنفذ كل فئات التذاكر بسرعة قياسية خلال يوم واحد فقط من طرحها، وتعجب الكثير من المغردين على موقع تويتر من سرعة نفاذ التذاكر، والضغط الهائل على موقع الحجز، وهذا ما يؤكد الإقبال الجمهوري الشديد على هذا الحفل، أخيرًا اطلعي على أسماء الفائزين والفائزات في حفل Joy Awards في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية