أتقني عمل أحلى مكياجات فخمه لمناسباتك

أحلى مكياجات فخمه لمناسباتك

لكلِ مناسبة نصمتها الخاصة ونكهتها المميزة لذا، لكلِ مناسبة اطلالتها الفريدة من نوعها ومكياجها المناسب. لذا، تعلمك ياسمينة اليوم كيفية عمل مكياجات وجه فخمة تناسب المناسبات المختلفة عن بعضها البعض. اليك الطريقة:

ias

مناسبة عادية مثل أعياد ميلاد أو غذاء:قومي بوضع الكونسيلر على عينيك من بعد تطبيق الفاونديشن، اختاري ماسمرا قوية وجيد’جدًا لكي تقوم برفع الرموش وتكثيفها. اختاريها باللون الاسود طبعًا وطبقيها على الرموش لحين أن تشعري بأنها أصبحت جيدة. ثم طبقي لون روج مميز مثل البوردو الداكن أو الموف الدان أو أي لون آخر ملفت. ومن بعدها، اعملي البلاشر علىالوجنتين بدءًا من تحت عظمة الخد وصولاً الى نصفه.

مناسبة عشاء أو سهرة: لهذه المناسبة، قومي بتطبيق الفاونديشن على كل الوجه ومن بعدها الكونسيلر وامرغيه جيدًا. انتبهي أن يكون باللون الابيض لكي يغطي الهالات السوداء. أحضري أيلاينر أسود بتركيبة سائلة وطبقيه برسمة ناعمة على جفن العين المتحرك، ابدئي به من آخر العين وصولاً الى نصفها. يمكنك أن تستعيني بملعقة صغيرة لرسمة أو الشريط اللاصق. لمعرفة كيفية استعمالهما ابحثي عن الطريقة في مقالاتها السابقة. حين تنتهين من رسمه، طبقي الماسكرا ولون روج بلون الاحمر الملفت بالاضافة الى البلاشر على الوجنتين.

مناسبة عرس أو سهرة فخمة: لهذه المناسبة بامكانك أن تقومي بعمل مكياج سموكي مناسب لعينيك. من أسهل المكياجات السموكي، هو المكياج الذي يرتكز على لون البني تطبقيه بواسطة فرشاة مكياج رفيعة على أطراف العيون الخارجية بطريقة دائرية ثم تدخلين الى نصف العين بالطريقة عينها وأنت تقومين بدوائر. ثم يمكنك أن تطبقي القليل من اللون الاسود فوقه تطبقي قلمًا أسود اللون في داخل العين لتحديدها من الاسفل. وقومي من بعدها بوضع الماسكرا والبلاشر ولون روج مميز مثل البني الداكن الرائج حاليًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية