أخطاء تقترفها الفتاة العربية في مرحلة غرامها الأولى!

أخطاء فادحة

أخطاء فادحة

بسبب العادات والتقاليد الاجتماعية، تقترف الفتاة العربية بعض الأخطاء الفادحة في بداية علاقتها العاطفية تجعلها إمّا تخسر نفسها أو حبيبها!

ias

التمادي في الخيال:

هذه النقطة تحديداً تؤذيها قبل التعرّض لأذية أي شخص آخر! فهي ترفع من التوقعات منذ اللقاءات الأولى ومن أولى البارقات التي توحي بعلاقة قد تنشأ بين الاثنين، وتتمادى في خيالها وتضع الآمال الكثير على العلاقة وتربطه بها وتربط نفسها به بعملية حرق مراحل بامتياز، وعند أوّل مطبّ تنهار الدنيا فوق رأسها.

الثقة العمياء:

بسبب براءتها ونفسيتها الطيبة، لا تتوقّع الفتاة العربية السوء من أحد، خصوصاً من الشاب الذي يعجبها، فتثق به ثقة عمياء وتأتمنه على أسرار عائلتها وتبوح له بكلّ مشاكلها وتفتح له كلّ ماضيها، وأحياناً قد لا يستحقّ وأحيان أخرى قد تفشي أسراراً ليست ملكها.

جعله الأولوية:

من الأخطاء التي تقترفها الفتاة العربية أيضاً، بعد وقوعها في الغرام هي أنها تضع هذا الرجل في صلب أولويتها، لا بل في مقدمة أولوياتها منذ البداية، وتنسى أصدقاءها وعملها ومستقبلها وهواياتها وحتّى أهلها!

التصرف وكأنّها غبية لا تفهم عليه:

بسبب كبريائها، وخوفاً من أن يحسب عليها كلامها، تتصرّف وأنها لا تفهم أنّها تعجبها وأنها يريدها، وهذا تصرّف قد يعيد عقارب الساعة الى الوراء ويجعله يظنّ أنها متكبّرة أمّ أنها ليست جدية!

اقرئي المزيد: كيف تعرفين إن كان فعلاً معجباً بك من حركات وتحرّكات عينيه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية