أخطاء في إطلالة نوال الزغبي الجديدة عرضتها للنقد السلبيّ

مصدر الصورة: حساب انستغرام nawalelzoghbi@

رصدنا بعض الاخطاء في اطلالة نوال الزغبي الجديدة، والتي عرضتها لنقد سلبيّ كبير من قِبَل نقّاد الموضة وعدد من المتابعين، لأنّها أهملت تطبيق نصائح الموضة المخصّصة لصاحبة جسم الـ Petite، وكذلك ارتكبت مختلف الاخطاء الجماليّة.

ias

نوال اعتمدت هذه الإطلالة لإحياء حفل لها في ديترويت، لكنّها لم تكن موفّقة أبدًا، لأنّها اقترفت الأخطاء التالية، التي عليك معرفتها، لتجنّبها كي لا تقعي بها.

اختيار الجمبسوت غير موفّق

أطلّت المغنيّة اللبنانيّة بجمبسوت جميل من تصميم La Bourjoisie، لكنّها لم تكترث لقاعدة اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم.

فقصّة الجمبسوت ككلّ لم تناسب طولها، وتلك العلويّة منه سلّطت الضوء أكثر على كتفيها وأظهرتهما أعرض ممّا هما عليه، فانكسر التوازن تمامًا في إطلالتها، بمقارنة الجزأين العلوي والسفليّ من جسمها.

الشكل الذي زيّن منطقة البطن أثّر أيضًا بطريقة سلبيّة على اللوك، فكان من المفضّل ألّا يكون موجودًا، أو أن يكون منفّذًا بطريقة مختلفة، أي أن تكون بدايته مثلًا من منطقة وسط الصدر نزولًا.

القصّة السفليّة من الجمبسوت بدورها لم تناسب نوال الزغبي، وجعلتها تبدو أقصر ممّا هي عليه.

فباختصار إذًا، هذا التصميم، ليس خيارًا موفّقًا لها، رفم أنّه تميّز بقصّته الجذّابة، وجمع بين الكثير من صيحات الموضة الرائجة، مثل الشراريب والاحجار اللامعة.

أخطاء في إطلالتها الجماليّة

تسريحة شعر نوال الزغبي كانت رائعة، ولكن مكياجها لم يكن كذلك! فقد كان واضحًا أنّها طبّقت كميّة كبيرة منه، وأنّ الكونسيلر بتدرّج فاتح جدًّا.

كذلك، ألوان المكياج لم تناسب النجمة ولا ملابسها، فأحمر الشفاه أبهت إطلالتها، وتدرّجات ظلال الجفون أبعت الحيويّة عن مكياجها وجعلت عينيها تبدوان غائرتين أكثر.

لقد كان مكياجها ليبدو مثاليًّا مع تسريحة ذيل الحصان المموّجة، لو أنّها طبّقته بكميّة أخفّ، واختارته بتدرّجات تناسب لون بشرتها أكثر وتضفي عليها الحيويّة.

وبذلك، نتذكّر أنّ نوال الزغبي ليست الأولى في هذا الصدد، إذ سبق أن رصدنا أخطاء مكياج في إطلالات النجمات العربيّات، والتي نتعلّم منها أنّ ليست كل صيحات المكياج تناسبنا ولو كانت ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية