أخطاء في الطرحة تهدد إطلالة العروس يوم الزفاف

أخطاء غير متوقعة مع الطرحة تهدد إطلالة العروس

هي جزءٌ لا يتجزّأ من إطلالة العروس الأنيقة، فعلى رغم كلاسيكيّتها وإرتباطها زمنياً باللوك العام للمرأة في يومها الكبير، لم تفقد مطلقاً جماهيريّتها، وأخذت الكثير من الصور العصريّة، مكرّسة تفوّقها على الكثير من الصيحات العرائسيّة التي إختفت مع الوقت. ولكن أحياناً أبسط الأخطاء التي ترتكب في طرحة العروس، تكلّف الأخيرة إطلالتها، وتهدّد جمالها وتميّزها، ما هي أبرز هذه الأخطاء؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة.

ias

إنّ المبالغة في تثبيت الطرحة في تسريحة العروس، سيتعب العروس من دون أدنى شك، فلا يمكن أن تظهر على ملامحها الراحة، في حال شعرت بالدبابيس تخرز في رأسها، وفي الوقت نفسه لا يمكن تجاهل مسألة التثبيت، إذ نجد الكثير من العرائس قد أمضين يوم الزفاف، وهنّ يحاولن إعادة تصفيف الشعر المتفلّت من الطرحة. لذا من الضروري أن تضع العروس في ذهنها، أهميّة تثبيت الطرحة جيّداً وبإتقان، من دون أن يتحوّل الأمر إلى مصدر لصداع مذهل وألم في رأسها. ومسألة الدبابيس لا تقف فقط عند الثتبيت، بل من الضروري عدم ظهورها أيضاً، وعدم التذرّع بالطرحة، فيرى الناس هذه الأكسسوارات الصغيرة المؤثّرة سلباً على الشكل العام للإطلالة.

الأسس الصحيحة لإختيار طرحة الزفاف

إلى جانب ذلك، يجب أن تنتبهي إلى طول الطرحة، لأنّ هناك بعض العرائس اللواتي يدسن على الطرحة الطويلة، ما قد يشعرهم بالشدّ من الأعلى نحو الأسفل، وهنا يتم التنبّه إلى الطول الذي لا يجب أن يتجاوز قدميك، لأنّ ذلك سيجعلك تدوسين أرضاً عليها، وهي من القماش الرقيق الذي يسهل تمزّقه أكثر بكثير من الفستان. ومن أخطاء العروس في أناقة الطرحة، هي إختيارها منفصلة عن الثوب، لتفقد الصورة العامة تناغمها، سواء من ناحية الأسلوب أو حتّى اللون.

خطوات جمال ممنوع عليك القيام بها قبل مدة قصيرة من الزفاف

وأخيراً، لا تنسي مسألة وضع الطرحة على الجبين بشكل يخفي معالم وجهك، لأنّ مكانها على الشعر وحده، ويمكنها أن تقتحم الوجه في جزء بسيط للغاية، لأنّها قد تتعرّض إلى الإتساخ نتيجة مستحضرات الماكياج على وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية