أخطاء كريم أساس لا تقترفيها هذا الصيف

فئة كبيرة جداً من النساء يقترفن أخطاء كثيرة أثناء تطبيق كريم الأساس لاسيما في فصل الصيف حيث ترتفع درجات الحرارة والرّطوبة ليُفسد الحرّ كل شيء، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية لذلك اختارت أن تعرّفك على أهم الأخطاء الشائعة التي قد تقترفينها في الصيف أثناء تطبيق كريم الأساس، انتبهي منها وابقي دائما على إطلالة مثالية تبرز جمالك بشكل طبيعي.

ias

  • عدم ترطيب البشرة قبل وضع كريم الأساس: مهما كانت نوع بشرتك لاسيما إن كانت دهنية لا تتخلي أبدا عن المرطب بل اعتمديه قبل وضع كريم الأساس، وذلك لأن حاجة البشرة الدهنية للرطوبة تعزز عملية إفراز المزيد من الزيوت في فصل الصيف ما يجعلها تبدو لامعة أكثر من العادة. تنصحك ياسمينة باختيار المستحضر المناسب تماما لنوع بشرتك.
  • التخلي عن البودرة للبشرة الجافة: حتى لو كنت من صاحبات البشرة الجافة أنت معرضة أيضا لسيلان الماكياج ولمعان الوجه، لذلك وللحفاظ على بشرة مثالية ذات تغطية رائعة، تنصحك ياسمينة بعدم التخلي عن البودرة وتطبيقها لاسيما عند منطقة الـ T-Zone .
  • التخلي عن الـ Beauty Blender أثناء التطبيق: تعتبر الـBeauty Blender من أهم الوسائل التي تساعد على تغطية شوائب البشرة من دون ترك طبقات كريم أساس متراكمة هذا غير أنها تمتص زيوت البشرة الزائدة لتترك حاجتها من التركيبة والرّطوبة. أما في الصيف فتنصحك ياسمينة بترطيب الإسفنجة قبل تطبيق كريم الأساس لماكياج ثابت وبشرة رطبية ومثالية.
  • البقاء على تركيبة غنية بالزيوت للبشرة الدهنية: إن كنت من صاحبات البشرة الدّهنية فلا بدّ من التخلي عن تركيبة كريم الأساس الغنية بالزّيوت واختيار أخرى خالية تماما منها. أما للبشرة الجافة فلا بد من اختيار التركيبة المناسبة أيضا لها.

إقرأي المزيد: احصلي على بشرة الكوريات من خلال استخدام "البيض"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية