أخطاء ماكياج تبرز تجاعيد العيون... إنتبهي منها

أخطاء مكياج تبرز تجاعيد العيون

بعض خطوات ماكياج العيون تُعدّ أساسية لتحصلي على إطلالة مثالية ومشرقة إلاّ أنها أحياناً لا تخدم جمال المرأة لاسيما إن كانت تبرز تجاعيد عيونها فتكون النتيجة كارثية. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم الأخطاء التي تقترفينها من دون أن تعلمي والتي تفسد إطلالة عيونك بدلاً من أن تبرزها بشكل جميل.

ias

المبالغة في اعتماد الكونسيلر وبودرة الوجه:السبب الأول لظهور تجاعيد العينين يكمن في جفاف البشرة لذلك فإن تطبيق الكونسيلر بأسلوب مبالغ فيه أو اعتماد بودرة الوجه لتثبيت الماكياج سيزيد من جفاف هذه المنطقة ليُبرز تجاعيدها أكثر. من هنا إكتشفي تطبيق الكونسيلر بالتركيبة الخفيفة والمرطّبة وابقي بعيدة عن البودرة أو عن الظلال الداكنة تحت العين.

تطبيق الألوان القوية والداكنة كماكياج عيون: إن كنت من اللواتي يعانين من تجاعيد ما حول العين ابقي بعيدة عن تطبيق الماكياج بألوان داكنة وقوية. اعتمدي الأيلاينر مثلاً باللون البني وميلي إلى تدرّجات الظلال الترابية والأقلام الملوّنة. لا تنسي تطبيق الماسكارا بكثرة ولعدّة طبقات ما يفتّح نظرة العين ويشرقها أكثر فأكثر.

الإكتفاء بماكياج العيونمن دون Highlighter: إن كنت من اللواتي يعانين من تجاعيد العيون لا بدّ أن تركّزي دائماً على ماكياج ناعم ومفعم بالإشراق، من خلال الإعتماد على الـ Highlighter وتطبيقه بعد الإنتهاء من الماكياج عند زاوية العين الداخلية وعظمة الحاجب لتحصلي على نظرة مشرقة وواسعة تسلّط الضوء على جاذبية العين.

إقرأ يالمزيد: تقنيات ماكياج صعبة استبدليها بأخرى سهلة لنتيجة مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية