أداة ماكياج تضمنين باستعمالها الظهور أصغر بـ 5 سنوات على الأقل!

تعد قدرة الماكياج في إظهارك أصغر سناً أحد أهم معايير نجاحه، وأحد أبرز مقاييس خبرتك في إدارك فنونه وحيله وأساليبه، فلا يمكن لماكياج أن يحدث أثراً إيجابياً، أكثر من إخفائه لآثار التقدّم في السن على وجهك، لأنّ ذلك هو الهدف المشترك بين غالبيّة النساء!

ias

اليوم سنخبرك عن خطوة لن تتوقعي تأثيرها في هذا السياق، ولن تكوني مدركة لقدرتها على تحقيق الهدف بسهولة وسرعة، وتتمثل بالتالي:" عليك استعمال الاسفنجة في ماكياج البشرة"، حيث أنّه، وإضافة إلى ضرورة استعمال هذه الاسفنجة لمرغ كريم الأساس أو الكونسيلر على كافة أنحاء البشرة، عليك معرفة أنّ وجهك يظهر من خلالها أكثر شباباً ونضارة، كونها لا تؤدي إلى ظهور تعرّجات أو تفاوت في الكميّة الموزّعة على وجهك. (أسوأ مستحضر ماكياج لتعليم الحواجب…وأنتِ تستعملينه يومياً!).

ضرورة استعمال اسفنجة الماكياج

من شأن اسفنجة الماكياج العمل على توزيع الكمية بالتساوي، وعدم إظهار تشققات التي قد تظهر للبعض كتجاعيد أو خيوط دقيقة ورفيعة، وإلغاء هذا الاحتمال يضمن لك الظهور أصغر بخمس سنوات على الأقل. لذا من المهم معرفة أنّه عليك استعمال الاسفنجة على الدوام، وعدم تجاهل دورها في إظهار ماكياجك متميزاً وناجحاً وأكثر شباباً.

إقرئي المزيد: خطأ ماكياج غير متوقّع في كيفية وضع الماسكارا يظهرك أكبر بسنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية