أدوات تجميل خاصة بالرجال يمكن للمرأة استعمالها خلال العناية بالجمال

بما أنّك على استعداد دائماً لتوظيف كل ما يتوفّر حولك لخدمة جمالك، لم تفكري مرتين في فتح خزانة الرجل، واختيار مستحضرات خاصة به لاستعمالها في روتين جمالك اليومي. ومع الوقت أثبت لك وله أنّ هذه الأدوات ليس حكراً له كما يظن، فنتائجها الإيجابيّة معك تؤكد مناسبتها للجنسين. ياسمينة تسلّط الضوء على أدوات تجميل خاصة بالرجال، يمكن أن تكون موجودة في خزانة المرأة. 

ias

- شفرة الحلاقة: هي أهم أدوات إزالة الشعر عند المرأة، والتي وعلى رغم كل التقنيات الحديثة التي أدخلت إلى هذا المجال، لا تزال دائماً موجودة في حوزتها، نظراً لنتيجتها السريعة والفعّالة وقدرتها على التخلّص من الشعرة مهما كانت قصيرة وغير ظاهرة. هذه الأدلة هي أساساً مخصّصة لحلاقة دقن الرجل، ولكنّها أداة تجميل لا تقدّر بثمن عند كل أنثى. (أخطاء ترتكيبنها عند إزالة الشعر بواسطة الشفرة).

  • معجون الحلاقة: هو ضمن المستحضرات التي يمكنك أيضاً استعارتها منه، عند القيام بعملية الحلاقة، لأنّه مثالي لتسهيل المهمّة، ففي تركيبة هذا الكريم الكثير من المزايا التي تجعله أفضل من فرك البشرة بالماء والصابون قبل إزالة الشعر، فلا تتواني عن استعمال معجون حلاقته عند الحاجة.

- العطر: أحياناً كثيرة يمكنك أيضاً استعمال عطره، خصوصاً في أيّام الشتاء، فالقوّة التي فيه تمنحك سحراً وجاذبيّة مضاعفين، فلا مانع في يوم أن تختبري التجربة، وستلاحظين أن الأنظار – أنظارهم على وجه الخصوص – ستتسلّط عليك أكثر، وستجعلك مختلفة عن الأخريات. (استعمالات مفاجئة ومفيدة لأدوات تجميلك!). 

  • كريم الترطيب: في حال نفذ منك كريم الترطيب، لا تتردّدي في استعمال الكريم الخاص به، خصوصاً على مناطق البشرة الخشنة، ككعب القدم، الكوع، الركبة، لأنّ تركيبة أي مستحضر خاص بالرجال حتماً ستكون أقوى من العادة، لأنّها تتوجّه إلى بشرة أكثر خشونة من بشرة المرأة، وبالتالي ستكون نتيجتها محسومة ومضاعفة.

إقرئي المزيد: 3 مستحضرات للعناية بالبشرة أنت بغنىً عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية