أزمات تحوّل شهر العسل إلى عبء عليكما

بدلاً من أن يكون مليئاً بالسعادة، وبدلاً من أن تكون رحلته بمثابة تحويل الحلم المنشود، يتحوّل الحلم إلى كابوس فجأة، بفعل أزمات، منها ما تتوقّعينها، ومنها ما لا تتوقّعينها. ياسمينة التي لا تريد إفساد أي سعادة تشعرين بها كعروس تحضّر لزفافها، أحبّت أن تخبرك بهذه الأزمات، لتتحضّري في حال واجهت إحداها، ومعرفة كيفية حلّها.

ias

تخطي الميزانيّة المتاحة: فجأة، وبعدما حلمتما معاً بزيارة البلد الذي سيجمعكما في مرحلة زواجكما الأولى، تلاحظين أنّ تكلفة شهر العسل لم تكن متوقّعة، وأنّ الأموال التي ستصرف خلالها لم تكن في حسبانك، وتخطّيت بها الميزانيّة المتاحة، أحياناً كثيرة يضطر الثنائي إلى تأجيل هذه الرحلة، والإكتفاء بأيّام يمضيانها في فندق أقل تكلفة، وفي بلد محلي بدلاً من السفر إلى البلاد البعيدة.

إقرئي المزيد: أمور تتمنين عدم حدوثها خلال رحلة شهر العسل

المشاكل المستجدة بينكما: لم تتخيّلي يوماً أنّ مشكلة ما ستحصل بينك وبين شريكك خلال شهر العسل، غير أنّ الأمر قد حصل، وأنت الآن بمفردك في مكان بعيد، لا يمكنك فيه اللجوء إلى أحد فقط للشكوى أو حتى التفكير في الإتصال بأهلك أو إحدى صديقاتك للتذّمر. الأمر ليس غريباً على ثنائي يعيش للمرّة الأولى تحت سقف واحد، والحكمة تفرض عليكما تفهّم الأمر، والعمل على حل المشكلة بطريقة حبيّة، والإستمتاع معاً لما تبقّى من وقت.

إقرئي المزيد: مشاكل من المتوقّع أن يواجهها العروسان بعد مضي شهر العسل

أزمات البلاد الغريبة: من دون سابق إنذار، يتحوّل البلد السياحي الذي لطالما أمضى العرسان فيه شهر عسلهما، إلى مكان يواجه الأزمات، فتسمعين بمشاكل إقتصاديّة أو سياسيّة، والأسوأ أمنيّة، وتضطرين أن تبدئي بالتفكير عن حلٍّ بديل، هذا إلى جانب تضييع المبالغ المالية التي دفعتماها على الرحلة. أما إذا واجهت المشكلة خلال الرحلة، فالأمر سيصبح أكثر صعوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية