أزياء رمضانيّة ملوّنة تجعلك الأجمل في مناسبات الشهر الفضيل

الصورة من حملة CH Carolina Herrera

قدّم المصممون ازياء رمضانية ملونة مثالية لمناسبات الشهر الفضيل، والتي تتميّز بقصّاتها المحتشمة والفضفاضة، وتفاصيلها الأنثويّة الملفتة، وهي ستمنحكِ الإطلالات المثاليّة التي تريدينها، شرط اختيار الملابس بالألوان المناسبة لبشرتكِ.

ias

عندما تقرّرين تلبية أي دعوة للإفطار أو السحور، من الضروريّ ا، تتألّقي بلوك يتناسب مع الأجواء، والأهم، أن تعتمدي من خلاله صيحات تجعلك الأجمل بين كلّ الموجودات. وهل أفضل من الملابس الملوّنة لهذه الغاية؟

الأحمر

الملابس بمختلف تدرّجات هذا اللون رائعة حقًّا، وإنّها مثاليّة للمناسبات الرمضانيّة، لذا تسوّقي أقلّه قطعة منها، سواء كانت فستانًا أو سروالًا أو قميصًا، ونسّقيها كما يحلو لكِ، وبما يتناسب مع ستايلكِ.

ازياء رمضانية ملونة مثالية لمناسبات الشهر الفضيل
من مجموعة CH Carolina Herrera

تدرّجات النيود البرّاقة

بدلًا من الملابس المصنوعة من أقمشة النيود العاديّة، اختاريها بتدرّجات برّاقة، لأنّها ستمنحكِ إطلالات في منتهى الجاذبيّة والتميّز، شرط أن لا تبالغي في اختيار الاكسسوارات. هي مثاليّة لكِ إذا كنت تفضّلين الإطلالات الهادئة، إنّما تريدين التميّز بلمسات ملفتة.

ازياء رمضانية ملونة مثالية لمناسبات الشهر الفضيل
من مجموعة Dior

الألوان الشمسيّة

تدرّجات البرتقاليّ والأصفر سترفع إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة، بغضّ النظر عن نوع القماش. فهو سواء كان من الساتان، أو القطن، أو الكريب أو الحرير، تأكّدي من أنّكِ ستنجحين بجذب أنظار كلّ من حولك في المناسبات الرمضانيّة.

ازياء رمضانية ملونة مثالية لمناسبات الشهر الفضيل
من مجموعة Purification Garcia

تدرّجات الباستيل

بما أن الشهر الفضيل يصادف هذا العام خلال فصل الربيع، تعدّ الملابس بتدرّجات الباستيل رائعة لكلّ من تحبّ مواكبة الموضة. إنّها مثاليّة لأي مناسبة رمضانيّة، وفي الإمكان تنسيقها مع أكسسوارات بألوان هادئة للوك ناعمة، أو بتدرّجات مشرقة لإطلالة أكثر جرأة.

ازياء رمضانية ملونة مثالية لمناسبات الشهر الفضيل
من مجموعة Gemy Maalouf لشهر رمضان

إذًا، إحرصي على أن تكون هذه الملابس من ضمن القطع الضرورية في خزانتكِ خلال رمضان، وبذلك، ستضمنين التألّق دومًا بإطلالات رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية