أزياء سهرة من أسابيع الهوت كوتور تزيدكِ جمالًا في حفلات الزفاف المدعوّة إليها

من مجموعة جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

نعرض لك اليوم أزياء سهرة لفتتنا من مجموعات الهوت كوتور التي أطلقتها الدور العالمية لخريف وشتاء 2022- 2023، متوجهّة من خلالها إلى المرأة التي تريد التألّق بإطلالات فريدة، كما لاحظنا في مجموعة طوني ورد الراقية الجديدة وغيرها.

ias

فكل مجموعة شملت تصاميم بصيحات مختلفة، لتجدي من بينها حتمًا ما يتناسب مع ستايلكِ وذوقكِ، إن من حيث الألوان أو القصّات أو التفاصيل التي تزيّنها، فاختاري أجمل ما يعجبكِ لتكوني في حفلات الزفاف والمناسبات الأجمل.

أزياء جريئة من مجموعة فالنتينو

إذا كنت تريدين أن تكوني الأكثر تميّزًا ومختلفة عن كل الموجودات في المناسبة، فإنّ تصاميم مجموعة Valentino ستلفتكِ من دون شكّ، ذلك لأنّها تتّسم بقصّاتها وتفاصيلها البعيدة عن المألوف، والتي تمزج بين الجمال والإبداع.

ازياء سهرة من مجموعة فالنتينو الهوت كوتور
مجموعة فالنتينو الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

فساتين تجمع بين الرقي والأناقة من رامي العلي

يحافظ رامي العلي في مجموعته الجديدة على هوية تصاميمه التي يغلب عليها طابع القصّات المستوحاة من الأشكال الهندسيّة، والتي ينفّذها بما يعكس الرقيّ والأناقة. هي خيارك لإطلالة فريدة، وتأكّدي من أنّكِ ستكونين محطّ الأنظار في أي حفل تحضرينه إذا ارتديتِ أحد تصاميم المجموعة.

فساتين سهرة من مجموعة رامي العلي الراقية
من مجموعة رامي العلي الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

فساتين بقصّات ناعمة من فندي

لمن تحب الستايل الناعم والأنيق، تقدّم Fendi تصاميم تتّسم بقصّاتها البسيطة والمريحة، إنّما الفخمة، وبألوانها الملفتة التي تضفي عليك لمسات جذّابة وتبعد الملل عن إطلالتكِ. ولكن، عليك اختيار الأزياء بالألوان المناسبة لبشرتكِ كي تكوني مثاليّة.

فساتين هوت كوتور للسهرات
من مجموعة فندي الراقية لربيع

فساتين محتشمة من مجموعة بالنسياغا

مجموعة Balenciaga الراقية الجديدة تُرضي مختلف الأذواق، وهي تخصّ المرأة المحتشمة بفساتين في غاية الرقيّ والفخامة. لقد قدّمتها بقصّات طويلة وناعمة، مع لمسات أضفت عليها المزيد من التميّز والأنوثة، مثل الأكتاف المنفوخة الناعمة والريش والخيطان اللامعة.

فساتين سهرة محتشمة من الهوت كوتور
من مجموعة بالنسياغا الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

5 نجمات عالميات شاركن في عرض بالنسياغا هذا، إذ افتتحن العرض بتصاميم مبتكرة، قبل أن تنطلق عارضات الأزياء الأخريات للكشف عن باقي أزياء المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية