أزياء لا تمل النجمات منها ويرتدينها في كل المواسم

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي الرسمي على انستغرام haifawehbe@

الازياء التي ترتديها النجمات في مختلف المواسم تجمع بين أجمل الصيحات الرائجة والملفتة التي تشمل الألوان، القصات والتفاصيل التي تزيّن القطع، والتي تجعل من تعتمدها تتمتّع بإطلالة رائعة، خصوصًا إذا اختارت من بين الأزياء التي لا تبطل موضتها.

ias

بعض هذه الأزياء لا تبطل موضتها، ولذا نراها ترافق إطلالات النجمات في مختلف المواسم، إذ يمكن تنسيقها مختلف الطرق التي تتناسب مع أجواء الطقس ومع صيحات الموضة. اكتشفي مع ياسمينة هذه القطع،

القميص الأبيض

تعتمد النجمات الكثير من الأفكار لتنسيق القميص الأبيض، وهو القطعة المفضّلة لديهنّ في أي موسم، فيمكن ارتداؤها في الصيف مع ثني كمّيها ووضع حزام فوقها مثلًا، وفي الشتاء تحت سترة أو بلايزر شتوية.

التيشيرت

قد تعتقدين أنّها قطعة مخصّصة للإطلالات الصيفية فقط، إلا أنّها تبدو رائعة جدًا عليكِ في فصل الشتاء، بحيث يمكن تنسيقها مع سترة جينز، أو بلايزر، كما رأينا في إطلالات عدّة نجمات.

سروال الجينز

هو من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، ولهذا السبب، يجب أن تمتلكيه بمختلف القصّات المناسبة لشكل جسمكِ. النجمات تعتمدنه كثيرًا، تنسّقنه بمختلف الطرق وبما يتناسب مع الستايل المرغوب التميّز به.

سترة الجينز

هي رائعة لمختلف المواسم، إذ تبدو جميلة مع كنزة سميكة في الشتاء، كما مع توب رقيقة في الربيع، وكذلك للأمسيات الصيفية التي يتخلّلها النسيم البارد.

وبالحديث عن قطع الدنيم، لا بدّ أن تكوني على معرفة بأفكار الاستفادة من الجينز القديم بدل التخلص منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية