Yasmina

بالفيديو، تفاصيل رحلة ياسيمنة المميّزة في تركيا مع نايكي

موسم جديد ورحلة خاصة نتجه بها الى بلد نحبه، ومع علامة رائدة ورئيسية في حياتنا اليوميّة، هي العلامة التي قدمت وأثمرت ثورة في عالم الرياضة، إن كان على الصعيد الرياضي، أو حتى على صعيد الأزياء والملابس المريحة للحياة اليوميّة! تتابع علامة نايكي تقديم أفضل الملابس وأكثرها تطوراً وجمالاً!

متغطيّة ياسمينة لمؤتمر نايكي في نيويرك

أخذناك معنا في رحلتنا الماضيّة الى نيويورك حيث تشاركنا آخر تفاصيل العلامة مباشرة من الولايات المتحدة وقابلنا عدداً كبيراً من النساء الرياضيات والملهمات عالمياّ. أما الآن، فها نحن نأخذك معنا في رحلة مميّزة مفعمة بالحيويّة والنشاط في مختلف أنحاء مدينة اسطنبول! فلم لا تسافري معنا وتكتشفي نشاطات العلامة بنفسك من خلال هذا الفيديو الذي يختصر أهم لحظات هذه الرحلة الحصريّة حيث قابلنا عدداً كبيراً من بطلات رياضيات عالميات من بينهن بطلة كرة الطائرة ناز أيدامير أكيول، بطلات الركض وألعاب القوى باتريشيا وايسيشكوفيتش وفيرا روداكوفا، وأخصائية التغذية والمدربة وبطلة عالمية في الكاراتيه آنا ليواندوسكا، وبالطبع، فريق نايكي الرائع من مصمّمي الملابس وأحذية الركض وكل القطع الرياضيّة التي لا تكتمل إطلالاتنا الرياضيّة من دونها.

فما بين أجواء تركيا الرائعة، ومجموعة تصاميم نايكي لموسم صيف 2015، استمتعنا بجلسات شيّقة مع خبراء العلامة، وحظينا بجلسات نايكي الرياضية NTC التي استمتعنا بها في موقع استراتيجي مميّز على متن جزيرة. دون أن ننسى جولة الركض في شوارع تركيا الحيّويّة مع أكثر من عشرين سيدة يلبسن نفس الملابس من نايكي، ركضن وكأن الشوارع سيطر عليها لون زهري متحّرك! اكتشفي معنا أجمل الأوقات التي أمضيناها مع نايكي في تركيا، وبصحبة إحدى صديقاتنا العزيزات، زهرة ليلى صاحبة مدونة Zahra Loves Fashion. اليك عالماً من الرياضة والمثابرة والإنجاز، ولكن بالطبع، كل هذه الأمور نحققها بإطلالات فاخرة ومميّزة، بملابس نايكي الجميلة.

ياسمينة تقابل أهم النساء الرياضيات في العالم بالتعاون مع نايكي

تقدّم علامة نايكي عالماً كاملاً ومتكاملاً من التطور والإبداع والإلهام. فركبنا على متن الطائرة وتوجهنا الى تركيا هذه المرّة، ولكن أين سنتوجه من بعد؟ تابعينا لتكتشفي آخر تفاصيل العلامة حول مختلف أنحاء العالم!

مواضيع ذات صلة

ياسمينة تختتم شهر التوعية من سرطان الثدي بلقاء مؤثّر مع ماريا فرح
الصحة

ياسمينة تختتم شهر التوعية من سرطان الثدي بلقاء مؤثّر مع ماريا فرح

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!
الصحة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!

نايكي وياسمينة يقدمان لك فيديو ملهم بالتّعاون مع ثلاث رياضيات عربيات!
الصحة

نايكي وياسمينة يقدمان لك فيديو ملهم بالتّعاون مع ثلاث رياضيات ...

عدسة ياسمينة