Yasmina

أسئلة تحرج كل رجل عند زيارته أهل عروسه للمرّة الأولى

أسئلة تحرج كل رجل عند زيارته لأهل عروسه للمرّة الأولى

رغم السعادة التي يشعر بها كل رجل حين يتقدّم لطلب يد الفتاة التي يحبّها، إلا أنّ الزيارة الأولى لأهلها ليس حتماً الجزء الجميل من الحكاية، بل يمكن اعتباره أنّه الجزء الأكثر إحراجاً حيث يتخلله بعض الأحداث غير المتوقعة. سنخبرك اليوم بأبرز الأسئلة التي تشعر العريس بالارتباك في الزيارة الاولى لأهل عروسه:

  • كم هو أجرك الشهري؟ من أسوأ الأسئلة التي يمكن لأي فرد من أفراد عائلة العروس توجيهها إلى الشاب الذي يريد التقدّم لابنتهم، فهذا السؤال يشعر الأخير بالإحراج لأنّه يعتبره شخصي، ولا يحبّذ مشاركته معهم، خصوصاً في هذه المرحلة، كما قد يظهر حب أهل العروس للمال وسعيهم لمعرفة وضعه المادي واعتباره شرطاً من شروط المواقفة على الارتباط.
  • ما هي قيمة المهر الذي ستدفعه للعروس؟ سؤال مادي آخر يكره الرجل التحدث فيه في الزيارة الأولى، ويجد فيه أنّه أمام صفقة تجارية، إما يربحها أو يخسرها، بدلاً من أن يتم التركيز على نواحٍ أكثر أهمية للحياة الزوجية.(أسئلة مشتركة بين العرائس قبل حفل الزفاف).
  • هل سبق لك وخطبت سابقاً؟ من غير المنطقي سؤال أي رجل عن حياته العاطفية في هذه الزيارة، فهو حتماً لن يجاهر بها أمامهم، ولن يقبل أن يتحدّث عن أي إمرأة كانت في حياته سابقاً. سؤالُ ليس في مكانه على الإطلاق، ويمكن توجيهه شخصياً للعروس في وقت لاحق.
  • هل تحب الأطفال؟ كل رجل يدخل إلى منزل فتاة بشكل جدي يملك النيّة لتأسيس عائلة، فلا داع لأي سؤال يتعلّق بالأطفال في هذه الزيارة، لأنّه بطبيعته لا يحب التعبير، ويجد أنها أموراً خاصّة وشخصيّة.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج يكره غالبيّة الرجال أن تعتمدها عروسهم يوم الزفاف!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر