أسئلة ذكية تطرحها العروس على العريس قبل ليلة الزفاف لضمان نجاحها

حتماً هو الإستحقاق الأكبر أمامك، فأنت خلال فترة الإنتظار تعيشين كل أنواع المشاعر، فيساورك الخوف، والترقّب، والحماسة، والحب، والفرح، وفي خضمّ هذه الغابة الجيّاشة من الإنفعالات، يجب أن تعرفي أنّك ببعض الأسئلة الذكيّة التي تطرحينها على عريسك قبل الموعد المذكور، يمكنك أن تضمني نجاح ليلتكما الأولى. ياسمينة تهمس في أذنك بباقة من هذه الأسئلة:

ias

هل ستبقى رومنسياً معي بعد الزواج؟

قد يظن بهذا السؤال أنّك تسألين ذلك للشعور بالأمان، وبالحاجة إلى عدم الخوف من المستقبل، والواقع أنّ ما بين كلمات هذا السؤال، أنت تدسين النبض ما إذا كانت الرومنسيّة أساساً في حياته، أم أنّه يفضّل الطابع العملي، وعلى أساس إجابته تحددين كيفيّة تحضير نفسك لهذه الليلة.

مشاعر يجب تخبئتها ليلة الزفاف ألأولى

أي لون تفضلّه حتى أعرف أي ملابس أكثر منها لشهر العسل؟

هذا السؤال العام والبريء يحدّد لك فوراً لون اللانجري الذي تختارينه لأوّل ليلة تجمعكما معاً كزوجاً وزوجة، وفي حال أكثرت من الألوان، إختاري ما قاله أولاً، واحرصي على التفتيش مطولاً على رداء نوم مناسب للعروس بهذا اللون.

تصرّفات العريس التي تخذل العروس ليلة الزفاف الأولى

ما هو نوع الشوكولا الذي يحّبه؟

من المميّز أن تعرفي أنّ الشوكولا تغني ليلة الزفاف الأولى، من الجميل جداً أن تطلبي وجود نوعه المفضّل من الفندق، والحرص على هذا الطلب قبل فترة، وليس في اليوم نفسه. وتناول الشوكولا كما تعرفين يعزّز الرغبة لديه، ويضفي طابعاً رومنسياً على الجلسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية