أساليب مميّزة للتألق بالماكياج الرمادي

بقدر ما يعتبر الرمادي مستعملاً في ماكياج العيون، بقدر ما تتعجبين من هذه الدائرة الضيّقة الموجود فيها، فهو حصر نفسه في مجال واحد دون الآخر، غير أنّ ياسمينة قررت اليوم إخراجه نحو أفق أوسع من خلال مجموعة مميّزة من الأفكار والاستعمالات. فاكتشفي معها كيفية إدخاله هذا اللون الراقي والمميّز إلى ماكياجك: 

ias

 

 

ظلال العيون: هنا حصر الرمادي نفسه، وعندما نلاحظ الحاجة الكبيرة له فوق الجفون، قد نتفهّم إصراره على البقاء، فهو لون يتناسب مع مختلف ألوان العيون، ومع أشكال الماكياج المتنوّعة، من الناعم، إلى القوي، وصولاً إلى مكياج السموكي. ولا ريب أنّ إختيارك له يدّل على شخصيّة كلاسيكية تهوى الأناقة والعصريّة في الوقت نفسه. 

 

       تألّق ماكياج عيون السموكي الرمادي خلال عرض ديريك لام

 

 

الآيلاينر: استبدلي الرمادي بلون الآيلاينر الكلاسيكي، فهذا اللون يمنحك رسمة الآيلاينر نفسه بأسلوب أخف نسبياً من الأسود، ومناسباً لماكياج النهار كما الليل، ويمكنك استعمال الآيلاينر الرمادي الداكن للوك النهار، أما الرمادي الفاتح أو المائل إلى الفضي فهو مثالي لسهراتك الليلية. 

 

 

الشفاه: ندرك ما تفكرين به، وتتساءلين هل يعقل أن تضعي أحمر الشفاه الرمادي؟ ولمَ لا ما دام لوناً عصرياً إتبعه أهم الصممين العالميين على منصاتهم، ويعد مناسباً جداً لصاحبة البشرة السمراء أو الداكنة، ويحتاج إلى ماكياج عيون خفيف، ويمنحك إطلالة دراماتيكيّة لافتة للأنظار. 

 

 

الماسكارا: صيحة الماسكارا الملوّنة التي تسيطر على موضة الماكياج في الآونة ألأخيرة، تشجعّك على استعمال الماسكارا الرماديّة التي تفتّح لون عينيك، وهي صيحة مناسبة لماكياج المراهقات. 

 

       3 خطوات ماكياج ناعم للمراهقات مع Lancôme

 

الأظافر: يمكننا القول إنّ الأظافر وظلال العيون يتنافسان على الرمادي، فطلاء الأظافر الرمادي هو أكثر المستحضرات الرائجة والمطلوبة في مواسم الشتاء، وتتمتع بجماهيرية عالية لأنّها ذات لون كلاسيكي أنيق جداً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية