أسباب تعيق التخلّص من الهالات السوداء حتى لو كنت تجرّبين أهم الحلول

التخلص من الهالات السوداء

نخبرك اليوم عن اسباب تعيق التخلص من الهالات السوداء، إذ تعاني كثيرات من هذا الامر رغم أنهنّ يلتزمن بتطبيق مستحضرات تجميل هي الأكثر فعاليّة، أو يعتمدن تقنيات طبية لإزالة الهالات السوداء.

ias

فعلاج هذه المشكلة الجماليّة ليس بالسهولة التي تتوقّعينها، فالأمر لا يقضي فقط باعتماد علاجات تفتّح منطقة محيط العينين وتخفّف آثار التعب فيها، فالنتيجة لن تكون كما توقّعت على الإطلاق في حال أهملت العوامل التالية المؤديّة إلى ذلك.

اتّباع عادات سيّئة مسبّبة لهذه المشكلة

التدخين، السهر طويلًا، تعريض العينين كثيرًا لشاشة الهاتف، تناول أطعمة غير صحيّة، وغير ذلك من العادات السيّئة، تؤدّي إلى ظهور الهالات السوداء حول محيط العينين، وإذا لم تتوقّفي عن ممارستها، لا تتوقّعي سوى أن يسوء مظهر آثار التعب في هذه المنطقة.

سبب عدم التخلص من الهالات السوداء
عليك معالجة الاسباب التي تعيق علاج اثار التعب حول العينين

عدم الالتزام بتطبيق الكريمات يوميًّا

من الضروري أن تلتزمي تمامًا بتطبيق المستحضرات المخصّصة للعناية بمحيط العينين، والتي من المفترض أن تطبّقيها صباحًا ومساءً، وإن أهملت ذلك، ولو ليوم واحد، لن تلاحظي أنّ مظهر الهالات السوداء قد خفّ.

النوم من دون إزالة المكياج

إزالة المكياج قبل النوم هو من أهم النصائح للتمتّع ببشرة صافية خالية من الشوائب، وإذا أهملت هذا الأمر، ستكونين أمام المعاناة من مشاكل كثيرة في بشرة وجهكِ، أبرزها ظهور الهالات السوداء ومواجهة صعوبة في علاجها.

اعتماد علاجات غير صحيحة

من المهم أن تُدركي أنّ ليس كلّ العلاجات يكون مفعولها مثاليًّا على بشرتكِ، حتّى ولو وجدت نساء غيرك نتائج رائعة منها. فإذا اخترت أي كريم أو علاج لمجرّد أنّك قرأت عنه أو نصحتك أحد معارفك به، ومن دون أن تستشيري طبيبًا جلديًّا متخصّصًا، فتحضّري لعدم ملاحظتكِ أي نتائج في ما يتعلّق بتخفيف مظهر الهالات السوداء.

أخيرًا، نشدّد على ضرورة توفير روتين العناية اللازم لبشرتك، وتطبيقه يوميًّا، تجنّبًا لظهور أي شوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية