جلسة يوغا خاصة بمناسبة إطلاق تطبيق Nike+ Training Club باللّغة العربيّة

أطلقت علامة نايكي من جديد "أسبوع نايكي للنساء" لحث النساء على العودة إلى التمارين الرياضية وتحديد الأهداف بعد فترة الأعياد. وهذا العام، من ضمن فعاليات هذا الأسبوع، اختارت نايكي أن تتعاون مع ياسمينة في استضافة جلسة يوغا خاصة وحصريّة للفاشينيستاز ومدونات الرياضة والتجميل والأزياء، وكل من صديقات ياسمينة المفضلات. كانت الجلسة الرياضية على مطلع شاطئ خلال فترة غروب الشمس، وحظيت مجموعة حصريّة من النساء بتجربة رياضية فاخرة بحضور خاص للاعبة التنس العمانية فاطمة النبهاني.

ias

كان الحدث في مطعم "The Cove Beach" في فندق جميرا، وكان من ضمن الحضور كل من نتاليا شوشتوفا صاحبة مدونة Shoestova وبنان العلاونة، وزهرة ليلى من ضمن الكثيرات غيرهن.

تضمن الحفل فعاليات مميّزة أضفت لمسات شيقة على تجربة رياضيّة فاخرة، فحصلت كل من الحاضرات على مجموعة من مستحضرات نايكي، وتوفرت خدمة الرسومات المشخصة من SOH Salon. أما الجلسة الرياضيّة فكانت مدتها ثلاثون دقيقة ترأستها إحدى مدربات نايكي المحترفات حيث استخدمت تطبيق Nike+ Training Club الذي تم إطلاقه باللّغة العربية لأول مرة، وهو بمثابة المدرب الشخصي الذي يتيح لك التمرن في أي مكان وفي أي وقت.

تمارين رياضية مع نايكي وياسمينة
أجواء رائعة خلال جلسة رياضية مع نايكي

قدّمت الرياضية العمانيّة فاطمة النبهاني كلمة قصيرة عن أهدافها الجديدة لعام 2016، وهدفها الرئيسي هو التأهل إلى مباريات أولومبياد 2016 في ريو، وكتبت هدفها على بالون بنفسجيّ اللون وتركته يطير في السماء، ومن ثم قامت كل من حاضرات الحفل بفعل ذات الشيء، كتبت كل منهن هدفها الرياضي للعام وأطلقته في الهواء ليتحقق.

وأخيراً، استمتعت الحاضرات بعصائز شهيّة طازجة، وحصلت كل من المدعوات على صورة تذكاريّة قبل الوداع!

إقرأي المزيد:

بالفيديو، فاطمة النبهاني وراحة محرّق يتحدثن عن أهميّة الرياضة

للمزيد اكتشفي تفاصيل التطبيق من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Nike+ Training Club باللّغة العربيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية