أسرار الآيلاينر السائل من سيفورا

هذا المستحضر الذي يعد أساسياً في إطلالة ماكياج العيون الجذابة، خلفه الكثير من الأسرار، التي عليك كشفها للاسفادة من قدرته على تحويلك في غضون ثوان إلى إمراة تنضح بالأناقة والجمال، فإلى جانب عدم الإكثار من المستحضر على الريشة ، اعرفي المزيد من الخطوات:

ias

 

                الآي لاينر السائل الذي يناسبكِ

 

إرسمي خط آيلاينر رفيع من الزاوية الخارجيّة للعين، من ثمّ مديها بحسب خط العين، نحو الداخل، وبهذا يبدأ رفيعاً عند الزواية الداخلية ، ويزيد كثافته نحو الخارج . وهنا لا تشعري أنّك بحاجة إلى رسم خط واحد بشكل مثالي، بل رسم خطوط صغيرة، للحصول على خط مستقيم من خلال تعليمها مع بعضها للحصول على لوك الآيلاينر الكلاسيكي.ويمكنك الحصول عليه بواسطة آيلاينر High Precision  من سيفورا.

إذا أردت سحب الآيلاينر نحو الخارج ، وتطويله عند الزاوية الخارجية، ارسمي خطاً عند طرف العين حتّى منتصفها، واملئي الفراغ فهنا يجب أن يظل رفيعاً في البداية، ثمّ  تكثيفه تدريجياً.

 

              الرموش المثالية مع ماسكارا Upside Down

 

أما للحصول إلى الآيلاينر المفتوح، فاعرفي أنّ التقنية سهلة، وتزداد بساطة مع Smart Liner  من سيفورا من خلال رسم خط متواز مع خط الآيلاينر في آخر العين، والاقتراب من خط الرموش السفليّة، وترك الفراغ بين خط الآيلاينر على الجفن العلوي، والجفن السفلي. وهنا تنبّهي أنّ الخط السفلي يجب أن يكون دوماً أقصر من العلوي.

وأخيراً، للتألق برسمة العين العربية، عليك تحديد تحديد العين من الداخل بالكحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية