أسرار النجمات للعناية بشعرهن وجعله أكثر كثافة

تعتمد النجمات على العديد من الأسرار للعناية بشعرهن وجعله أكثر كثافة، وبالتالي إخترنا أن نعرفك على هذه المجموعة من النصائح الفعّالة.

ias

قدمنا لك سابقًا أسرار جمال نجمات بوليوود التي تظهرهن دومًا أصغر سنًا، ويعتبر الشعر من أبرز علامات جمال المرأة وبالتالي يحتاج إلى العماية المناسبة وسنكشف لك عن الأسرار التي تعتمدها النجمات.

سمية الخشاب

كشفت النجمة سمية الخشاب أن سرّ جمال شعرها يرجع إلى إعتمادها على العصير الأخضر بإستمرار وهو يساعدها أيضًا في مجال العناية بشعرها. لتحضير هذا العصير الطبيعي 100% تحرص على وضع نصف حزمة من الكرافس مع نصف حزمة من البقدونس ونصف حزمة من الجرجير ونصف حزمة من الكزبرة الخضراء وحبتين من الخيار في الخلاط الكهربائي وطحنها. وتشربها بشكلٍ يومي.

أفضل أسرار النجمات للعناية بشعرهن

أحلام

تعتمد النجمة الإماراتية أحلام على جل الصبار للعناية بشعرها، وقد نصحت المتابعين بالإعتماد عليه بسبب فوائده الكثيرة. ومن المعروف عن أحلام أنها تتمتع بشعرٍ طويل، كثيف وساحر.

كيم كارداشيان

تمنح كيم كارداشيان شعرها الإهتمام اللازمة والضروري الذي يساعدها على التخلص من المشاكل التي تعاني منها. فهي تعتمد على السيروم والأقنعة المغذية التي تساعد على ترطيب شعرها والحدّ من مشكلة تقصف أطرافه. كما أنها تتجنب غسل شعرها بشكل يومي حتى لا تخسر الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر.

إيشواريا راي

تعتمد نجمة بوليود إيشواريا راي على زيت جوز الهند للعناية بشعرها وتقويته بالإضافة إلى ترطيبه. يساعدها زيت جوز الهند للحفاظ على لمعانه وحمايته من تأثير الصبغات وإستعمال مصففات الشعر.

لا يفوتك الإطلاع على أسرار النجمات للحصول على بشرة صافية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية