Yasmina

أسرار خاصة بالمرأة التي تتقن استعمال مستحضرات الماكياج

 أسرار كل إمرأة تتقن تطبيق الماكياج

عندما تلتقين هذه المرأة، تظنين لوهلة أنّ ماكياجها بتوقيع أهم خبراء التجميل، لتصدمين لاحقاً حين تخبرك أنّها هي بنفسها وضعت هذا الماكياج. تراودك الأسئلة عن هذه القدرة الهائلة في توظيف مستحضرات الماكياج في الاستعمال الأمثل على بشرة الوجه. ياسمينة ستجيبك عن كل هذه التساؤلات، وستكشف لك عن بعض الأسرار الخاصة فقط بالمرأة التي تعرف كيفية وضع الماكياج، وتتقن فنون استعماله.

  • تحرص هذه المرأة على إخضاع مستحضرات ماكياجها لسلسلة من الاختبارات، فعندما تستعمل أي مستحضر للمرة الأولى، تلاحظ فاعليّته، ودوامه، وقدرته على إحداث النتيجة التي سمعت عنها، وتفاعله مع بشرتها، وفي حال كانت كل هذه النتائج إيجابية، تعمد إلى استعماله لاحقاً، أما إذا ثبت العكس، فتتخلّى عنه. (إختبار: أي ماكياج فخم يناسبك؟).
  • تعرف تماماً الصيحات التي تليق بها، والصيحات التي لا تعزز جمالها، وتبتعد تماماً عنها، في حين تكرّس ما يناسبها كعناوين ماكياج ترافقها دوماً، وهذا الأمر يتطبق أيضاً على الألوان، فتحسن اختيار التدرجات المناسبة للون بشرتها وشعرها وعينيها.
  • تزيد معلوماتها في الماكياج، وتتابع كل جديد على مواقع التواصل الإجتماعي، تعمل على متابعة فيديوهات اليوتيوب، وصفحات خبراء التجميل والماكياج على انستغرام، ومن كل هذه المعارف تدرك أنّها أوّل من يواكب الصيحات العصريّة. (أوقات تسمح للمراة الاستغناء عن وضع الماكياج).
  • تجدين في أعماقها شغفاً بالماكياج، ومستحضراته وصيحاته وألوانه، ولا يمكن مطلقاً أن تخرج من المنزل من دون أن تكون متبرّجة، ولو كانت إطلالتها ناعمة وبسيطة. الماكياج بالنسبة إليها هو نمط حياة يستمر معها طيلة الوقت.
  • لا مانع عندها من إنفاق المبالغ المالية لشراء واقتناء أنواع جديدة من مستحضرات الماكياج، فجمالها له حقّ عليها، ومن الواجب منحه ما يستحق!

إقرئي المزيد: أهم حيل الماكياج لتكبير الشفاه

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني