أسرار تجعل زوجكِ يحبك أكثر في شهر العسل

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن طرق لجعل زوجك يحبك اكثر في شهر العسل، إذ يُفتَرَض أن تمضيا خلاله أجمل أيام حياتكما، ولتحقيق ذلك، لا يجب أن تعتمدي فقط على النشاطات التي ستمارسانها، بل أيضًا على أمور مميّزة تقومين بها بنفسكِ، إذ أنّ ذلك من الإرشادات المهمة لتسعديه في شهر العسل.

ias

عزيزتي، في إمكانكِ أن تُشعريه بأنّه أسعد رجل في العالم، وأن تؤكّدي له أنّ اختياره لكِ زوجة له كان أفضل قرار اتّخذه في حياته. أنت قادرة على تحقيق ذلك خلال أول أيام تقضيانها سويًا، وذلك عبر تطبيق الأفكار التالية.

فاجئيه بجلسة تدليك

ما من أمر أروع من الاسترخاء بعد يوم طويل على الشاطئ أو باستكشاف المعالم الموجودة في الوجهة التي تمضيان فيها شهر العسل! لذا، سيكون زوجكِ ممتنًا لكِ جدًا إذا تفاجأ بأنّكِ حضّرتِ له جلسة تدليك، أو حجزت لكما سويًا للخضوع لعلاجات في السبا.

افكار ليحبك زوجك في شهر العسل
مصدر الصورة: موقع Freepik

أظهري اهتمامكِ به

الرجل بطبيعته يحب الاهتمام، ولكن لا نقضد بذلك أن تبالغي بالأمر، بل أظهري له أنّكِ تهتمين به وبسعادته، من خلال القيام بعدّة أمور تثبت ذلك، كتجهيز الملابس التي سيرتديها بعد الاستحمام، تقديم هديّة رمزيّة له، تحضير له جلسة رومانسيّة على الشرفة…

كوني جميلة حتى خلال النوم!

لا نعني بذلك أن تنامي بالمكياج، إذ أنه خطأ يتسبب بظهور البثور، إنّما الحرص على تسريح الشعر وترتيبه، ارتداء ملابس نوم أنيقة، تطبيق روتين العناية ببشرة وجهكِ، وكذلك الاستحمام وتطبيق كريم الجسم المرطّب.

كل هذه الأفكار، هي من الخطوات الفعالة لتكسبي قلب زوجكِ، سواء خلال أيام زواجكما الأولى، أو بعد مرور سنوات عليه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية