أسرار جمال على كل إمرأة في العالم معرفتها

أسرار جمال على كل إمرأة في العالم معرفتها

في داخل كل إمرأة أنثى تريد أن تظهر الأجمل والأكثر جاذبية في عيون الآخرين، هذا التمني بعيد عن الأنانية، فحب الذات هنا منطقي ومفهوم، ولا بدّ من تحقيقه ببعض الخطوات البسيطة التي سنخبرك بتفاصيلها، فاكتشفي مع ياسمينة بعضٌ من هذه الأسرار:

ias

العناية الدقيقة بالبشرة

هي أساس كل إطلالة جميلة، فمن المهم دوماً التنبه إلى العناية الدقيقة بصحة بشرة الوجه والجسم، من ناحية التقشير والترطيب والوقاية من أشعّة الشمس، ومن ناحية بشرة الجسم، يمكن اعتبار إزالة الشعر هو الخطوة الأساس التي تبنى عليها الخطوات اللاحقة، وهنا من المهم اختيار الأدوات المثالية لتحقيق الهدف، مثل SE9 SkinSpa من Braun التي لا يقتصر استعمالها على وقت محدد من النهار، ومع رأسها المحوري الدقيق الذي يصل إلى كافة زوايا الجسم، يسهل عملية إزالة الشعر.

قص الشعر كل مرّة خلال الشهر

لأنّ الجمال لا يكتمل من دون تاج المرأة! من المهم أن تعرفي أنّ قص الشعر بصورة شهرية يحقق لك تسريحة الشعر المثالية، لأنّك تقضين بذلك على التقصف، وإلى جانب ذلك، عليك الحرص على استعمال الماسكات التي تعيد الصحّة والحيوية إليه.

زيارة اختصاصيي البشرة بشكل دوري

صحيح أنّ العناية بالبشرة أساس، ولكن عليك دوماً معرفة أنّها لا تغني مطلقا عن زيارة الخبير أو الاختصاصي الذي يحدد مشاكل البشرة، ويمنحك فرصة إتباع الروتين المثالي. 

الابتسامة الجميلة

أخطفي قلب كل من حولك بابتسامتك الجميلة! لهذا زوري طبيب الأسنان، وقومي بفحوصات دورية، واعملي على اختيار الوسيلة الأنسب للتبييض!

وهكذا مع البشرة الصحية الخالية من الشعر، والتسريحة الأنيقة، والأسنان البيضاء، اعرفي أنّه لم يعد هناك من أسرار جمالية مخفية عنك!

إقرئي المزيد: حكاية جمالي بتوقيع FaceSpa من Braun

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية