أسرار جمال نجمة هوليوود أمبر هيرد

المرأة التي خطفت أحد أوسم نجوم هوليوود لا بد أن تخبئ في حوزتها الكثير من أسرار الجمال، فأمبر هيرد التي دخلت القفص الزوجي العام الفائت مع جوني ديب تشاركك اليوم عبر ياسمينة بهذه الأسرار التي تقف خلف هذه الجاذبيّة الدائمة في إطلالاتها العاديّة، وعلى السجّادة الحمراء، فكوني أوّل من يطلع عليها، ويدخل إلى كواليسها:

ias
  • الهدوء: قد تستغربين هذا السر لكنّه من الأمور التي أفصحت عنها أمبر في إحدى اللقاءات على السجّادة الحمراء، فقد اعتبرت أنّ التحلي بالهدوء، ومحاولة عدم التشنج، وتخفيف الضغوطات النفسيّة قدر الإمكان، هي أحد الأسباب التي تحافظ على بشرتها، لتظل مشرقة وحيويّة. فالشعور الإيجابي هو مقدّمة الجمال النضر. (إعلان زواج النجمين جوني ديب وأمبر هيرد).
  • الترطيب: تعمل أمبر هيرد على روتين بشرة قاس للغاية، إذ لا يمكنها مطلقاً أن تنام بالماكياج، أو تتجاهل استخدام كريمات العناية بالبشرة، وفي الوقت عينه تشدّد على مسألة الترطيب،  وتعتبر أنّ هذه الخطوة كفيلة بأن تمنحها الجمال الحقيقي والصحي.
  • البرونزر: من التجميل إلى الماكياج،  لا يمكن لأمبر الاستغناء عن البرونزر، وضع التدرّج الداكن منه تحت عظام الوجنتين، الذي من شأنه منح وجهها الجاذبية القوية، والإشراق المتميّز. (خطوات ماكياج آمبر هيرد لإطلالة كالنجمات).
  • التخفيف من الماكياج: تحاول أمبر هيرد أن تخفف قدر الإمكان من استعمال مستحضرات الماكياج على بشرتها في الأيّام العاديذة، بعيداً من الكاميرات للمحافظة على صحّة بشرتها.
  • تجربة الصيحات: هي أكثر النجمات المعروفات بأناقة ماكياجهنّ، وتتحلّى بثقة كبيرة في تجربة مختلف الصيحات العصريّة، خصوصاً في ماكياج الشفاه، إذ تتألق على الدوام بتدرجات قويّة من أحمر الشفاه.

إقرئي المزيد: اكتشفي أسرار جمال جيسيكا بيال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية