أسرع أنواع الريجيم التي تمنح العروس جسمًا رشيقًا

سنطلعك اليوم على أسرع أنواع الريجيم التي تمنح العروس جسمًا رشيقًا لتتمكني من أن تكوني محط الأنظار في يومك المنتظر وتكون إطلالتك مثالية.

ias

من ضمن جدول التحضيرات للعروس، من الضروري أن تحرصي على إتّباع الرجيم المناسب الذي يمنحك القوام المتناسق هو ما سنكشفه لك من خلال هذه المجموعة من النصائح.

الإكثار من الفواكه والخضار

من المعروف أن الإكثار من تناول الفواكه والخضروات بشكل منتظم يمدّ جسمك بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم. وفي حال أردت خسارة الوزن بسرعة، احرصي على إدخال الفواكه المتنوعة، خصوصًا وأنها تحتوي على مضادات الأكسدة التي تبقي جسمك نشيطًا وبالتالي تساعد على حرق كميات إضافية من السعرات الحرارية.

رجيم العروس لخسارة الوزن

الإكثار من شرب الماء

أحرصي قبل فترة من حفل الزفاف على الإكثار من شرب الماء خلال اليوم، أي على الأقل ليترين في اليوم الواحد، لتتمكني من الحفاظ على الرطوبة في الجسم، وتحافظي أيضًا على نضارة البشرة التي تحلمين بها في يوم زفافك. يمكنك أيضًا أن تضيفي عصير ليمونة واحدة إلى كوب من الماء الدافئ، واشربيه على الريق لتتمكني من التخلص من السموم المتراكمة في الجسم وبالتالي خسارة الوزن الزائد.

تجنب النشويات والحلويات

في نظام الرجيم الخاص بالعروس، يمنع منعًا باتًا تناول النشويات والحلويات بسبب عدد السعرات الحرارية المرتفعة الموجود فيها، وبالتالي تتسبب لك بتراكم الدهون. من هنا أهمية أن تتوقفي عن تناولها في الفترة التي تسبق حفل الزفاف وبالتالي ستحصلين على جسم رشيق ومتناسق.

تقسيم الوجبات

اعتدنا في السابق على تقسيم الوجبات خلال اليوم إلى ثلاثة، لكن الدراسات أثبتت أنه كلما قسمت الوجبات الأساسية إلى وجبات صغيرة فهذا يقلل من كمية الطعام التي تتناولينها خلال اليوم وبالتالي منحك الشعور بالشبع.

لا يفوتك الإطلاع على رجيم للعروس تخسر فيه 3 كيلوغرامات في أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية