أسرع الوصفات الطبيعية التي تضمن جمال العروس

أحياناً كثيرة تظنيبن خاطئة أنّ الكريمات المصنّعة هي وحدها التي تمنح العروس الإطلالة المشرقة والشابة، وأنّ النعاةي ببشرتك قبل الزفاف يمكن أن تظل محصورة بها، غير أنّ التجارب أثبتت خطأك وأكّدت لك أنّ الوصفات والخلطات الطبيعيّة هي التي تضمن البشرة النضرة، نظراً لخلوّها التام من أي تركيبات كيماويّة. فما هي أبرز وأسرع هذه الخلطات؟ طرق التحضير في حوزة ياسمينة:

ias

– البيض لتنعيم الشعر: تماماً كبلسم الشعر، لا بل وبنتيجة أفضل، حيث يمكنك أن تتأكدي من أنّ البيض، وفور مزج بيضة واحدة مع زيت الزيتون، ووضع المزيج على الشعر، لتلاحظي على الفور النعومة الخالصة على خصلات الشعر، والتي يكفي أن تلجئي إليها مرّة واحدة خلال الأسبوع، ومعها ستمنحين شعرك كافة الفيتامينات التي يحتويها العنصرين الغنيين بها.

ما هي أبرز فوائد البيض للشعر؟ 

البيض لتنعيم الشعر

– الخيار لبشرة مشرقة وعيون شابة: ليس هناك أفضل من علاج للتخلّص من الهالات السوداء والتمتّع ببشرة مشرقة، من شرائح الخيار التي يمكنك وضعها على وجهك أكثر من مرّة خلال اليوم الواحد، والتي يمكنك وضعها على عينيك لأكثر من ساعة أو على قدر ما تستطعين التحمّل، لتلاحظي أنّ آثار التعب تحت العينين، قد إختفت سريعاً، لتظهر عينيك أكثر إتساعاً وإشراقاً وشباباً.

شرائح الخيار لبشرة مشرقة وعيون شابة

– السكّر ألأسمر والزيوت لتقشير الجسم: هذه الوصفة الرائعة يمكنها أن تمنحك نتيجة مضمونة ومثاليّة عند إستعمالها على أي موقع في جسمك، أي على الوجه والجسم على حد سواء، وتحضير هذا المزيج لا يتطّلب منك سوى دقيقة واحدة، وإبقائه على وجهك لمدّة نصف ساعة، قبل إزالته بالماء الباردة.

أسوأ أخطائك خلال تقشير البشرة 

خلطة السكّر ألأسمر والزيوت لتقشير الجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية