أسس تبنين عليها شهر عسل ناجح

اسس تبنين عليها شهر عسل ناجح

في سياق نصائح ياسمينة لتنظيم زفاف الأحلام، في كل ما يتعلّق بالتحضيرات التي تسبق المناسبة والتي تتعلّق بكل التفاصيل، أحبّت اليوم لفت نظرك الى أبرز الأسس التي تعمل على إنجاح شهر العسل، المفترض أن يكون أجمل الأيّام التي تجمعك بعريسك. فكوني أوّل من يطلّع ليها لتضمني سعادتك المستقبليّة. 

ias

 

الحب: لا يمكن أن بينى شهر العسل على أساس ناجح من دون الحب، فالمشاعر العميقة التي جمعتكما، والتي جعلتكما تختاران العيش سوياً مدى العمر كزوج وزوجة هي الدعامة الأولى التي تكرّس السعادة في قلبيكما، وشغف اللحظة التي تكونان فيها سوياً مؤشرٌ صريح الى نجاح الإختيار. 

 

         4 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل

 

الثقة: لحظة الشعور بأنّ مرحلة الخطوبة قد إنتهت، وأنكما بدءاً من اللحظة أصبحتما شخصاً واحدا، لا بدّ أن تعرفا أنّ الثقة هي المعيار الرئيسي للإستمرار، والتي عليك العمل عليها جدياً في شهر العسل، لأنّها تمنع أي مشكلة غيرة من طرق بابكما كشريكين حديثي العهد. 

 

الإستمتاع: يجب عليكما أن تشعرا بقيمة اللحظات الجميلة التي تعيشانها، والإستمتاع بكل ثانية منها، وإستغلالها إيجابياً إلى أي حد، ومنع أي مشاعر أو تصرفات سلبيّة من الدخول بينكما، فإظهار المتعة بكل خطوة لكما، تعزّز العلاقة بينكما، وتشعر كل منكما بالإكتفاء والفرح. 

 

          4 أمور تضمن لليلة زفافك النجاح

 

الصدق: لا يمكن تصوّر كذباً في تلك المرحلة، فأنتما معاً في قمة الحياة الزوجية السعيدة، ولا يجب مطلقاً الشعور بأنّ كذبة ما ستلفّق أياً كان السبب، بل الوضوح في كل تفاصيل العلاقة واجبٌ عليكما، ومشاركة السيّء والجيّد أساسٌ مثالي لنجاح هذه المرحلة وكل المراحل اللاحقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية