أسس لوضع ماكياج الميتاليك

أسس لوضع ماكياج الميتاليك

 

ias

تسيطر موضة Metallic على صيحات الماكياج بقوّة في الآونة الأخيرة، فنجمات هوليوود  تبنينها في إطلالات مختلفة،  ولعلّ أكثر ما يميّز هذا الماكياج هي عمليّة  تخفيف وتقوية الألوان، ولأنّنا نريدك الظهور بجمال النجمات وأكثر، اخترنا أن نخبرك هذه المرّة عن أصول ماكياج الميتاليك!

كقاعدة عامة يشمل ماكياج الميتاليك كافة تدرجّات الذهبي والبرونزي والفضي، وقد يتسّع ليشمل كما هي الحال مع  Art liners  من Lancôme  الأخضر والبنفسجي والأزرق، وكما ذكرنا لك سابقاً أنّك قادرة على اللعب بهذه الألوان من خلال تقويتها وتخفيفها بحسب  توقيت المناسبة التي توديّن حضورها. فلا تظّني أنّ الميتاليك حكرٌ على المناسبات المسائيّة، أو أنّه محصورٌ فقط بالظلال اللامعة.

وعليك معرفة أنّ "البُعد" هو ما يجب أن تذكريه أثناء وضع هذا النوع من الماكياج، فمن الممكن أن تلعبي بالألوان بطريقة خفيفة، وتذهبي نحو الظلال المائلة إلى الأخضر أو الأزرق، أو الذهبي المعتّق، لأنّ مزج الألوان المتضاربة تضفي إلى إطلالتك سحراً رائعاً يتفاعل مع شمس النهار. أمّا الليل الذي يعتبرالوقت الأنسب للميتاليك، بإمكانك استعمال الألوان تفسها، بطريقة غيرمبالغ فيها، والتركيز على  طريقة مزجها مع بعضها.

 ولا تنسي أنّ هذا الماكياج لا يكتمل من دون  مستحضرات  Lancôme وعلى رأسها Art liners  بظلال الميتاليك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية