تعلمي أسهل خلطه لتبيض الاماكن الحساسه سريعًا

تواجه عدة فتيات ونساء مشكلة في تبييض الاماكن الحساسة مثل تحت الابطين وبين الفخذين. ويعود ذلك للتعرّق الزائد في هاتين المنطقتين أو قلّة النظافة الشخصية أو ربما تكون وراثية. مهما كان السبب، عليك معالجة هذه المشكلة لانها تتسبّب لك بالاحراج بالاخص منطقة تحت الابطين وخصوصًا اذا كنت فتاة مقبلة  على زواج. تقدّم اليك ياسمينة، هذه الخلطات الصحية التالية لتطبقّيها على هذه المناطق.

ias

الخلطة الاولى: امزجي الجلسرين مع عصير ليمونة واحدة، ثم ضعي الخليط على الأماكن الحساسة مدّة ساعة وبعدها استحمي بالماء الساخن ولكن لا تحرقي نفسك. استخدمي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين النتائج. سيساعدك الليمون على تبييض هذه الاماكن لانه يحتوي على الفيتامين C الذي يقشّر الجلد ويفتّح لون البشرة أيضًا.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقة طحينة واحدة مع ملعقة من زيت الزيتون بالاضافة الى ملعقة من الزبادي. من ثمّ ضعي الخلطة على الأماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار. اتركيها حوالى الساعة من ثم اغتسلي بالماء الفاتر. أعيدي هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق بسرعة.

الخلطة الثالثة: ذوّبي ملعقة كبيرة من الملح أو السكر في الماء وحرّكي المزيج جيداً. من ثمّ أضيفي الماء على كوب من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من البودرة. بعد الخلط جيداً، ضعي المزيج على النار حتى يصبح دافئًا. طبّقي الخليط على الاماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار ودلّكيها ببطء. اتركي الخلطة على هذه المناطق مدة ساعتين ومن ثمّ استحمي بالماء الدافئ. طبّقيها كل يوم لمدّة أسبوع.

الخلطة الرابعة: امزجي نصف كوب من زيت الزيتون مع عصير برتقالة كاملة بالاضافة الى 3 ملاعق من ماء الورد و3 ملاعق من زيت اللوز وملعقة كبيرة من السكر. طبّقي هذا الخليط يومياً لمدة شهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية