Yasmina

اكتشفي أسهل وصفة لتبييض الوجه في البيت

أسهل وصفة لتبييض الوجه

المكونات الموجودة في مطبخك التي تستعميلينها لتحضير الطعام، هي نفسها التي يمكنك استعمالها لتحضير وصفات منزلية لتبييض الوجه. لطالما عانيت للحصول على وجه أبيض من خلال استخدام مستحضرات التجميل أو الكريمات الطبية ولكن النتيجة أتت سلبية. لذا ستقدّم اليك ياسمينة وصفات سهلة لتحصلي على وجه أبيض ومشرق.

  1. أول وصفة: أنت بحاجة الى قطعة واحدة من البطاطا، قشّريها كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، أعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. امزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف. أتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم اغسليه بالمياه

  2. ثاني وصفة: أمزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وأربع ملاعق كبيرة من الطحينة اخلطي كل المكونات جيّداً. ضعي هذه الخلطة على وجهك وعنقك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

  3. ثالث وصفة: اقشري موزة واحدة واطحنيها كي تصبح ناعمة ثم أضيفي اليها زيت اللوز وامزجيهما جيدًا. بعدها، اغسلي وجهك جيدًا كي يكون نظيفًا وطبقي المزيج عليه بلطف وبشكل دائري. اتركيه مدة عشرين دقيقة وأكثر واغسلي وجهك بالمياه العادية جيدًا

  4. رابع وصفة: أنت بحاجةالى بيضة واحدة، ضعي البياض منها في وعاء صغير وأضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطبوخ. بعدها، اغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخر المياه. عند الانتهاء، أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الى بياض البيضة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. حرّكي المزيج لثلاثين دقيقة بهدوء. طبّقيه بشدّة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيقة. أخيرًا أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.

بعد تطبيق الوصفة التي تريدين، ستلاحظين بالفرق وان بشرتك تغدو أنقى واكثر بياضًا مما كانت عليه.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!