أسوأ إطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان 2015

أسوأ إطلالات مهرجان كان 2015

انطلقت أمس فعاليات مهرجان كان السينمائي الـ68 في حضور حشد واسع من المشاهير العالميين. وقد كانت كل الأنظار موجهة نحو اطلالات النجوم التي ترسم الموضة للمواسم المقبلة. وعلى رغم أن إطلالات عدد كبير من النجوم جاءت موفقة إلاّ أن عدداً منهم لم تكن عند حسن ظن الجمهور فاعتبرت الأسوأ.

ias

انطلاق مهرجان كان 2015 مع نخبة من الأفلام العالمية

لذلك تستعرض مع "ياسمينة" أسوأ إطلالات النجوم في مهرجان كان في يومه الاول.

بار رفاييل

1- بار رفاييل: إن إطلالة النجمة بار رفاييل كانت من أسوأ الاطلالات. إذ إن البعض اعتبر أن قصة فستانها لم تكن بالمستوى المطلوب، حتى وصل بهم الحد إلى تشبيهه بشرشف الطاولة.

جاين سيمور

2- جاين سيمور: إن النجمة جين سيمور لم يبد عليها العمر يوماً، إلاّ أن الفستان الذي ارتده جعلها تبدو أكبر سناً. فطراز التنورة غير مرغوب به عادةً، حتى أن شكل الفستان وألوانه تليق بحفلة موسيقية أكثر منه من مهرجان كان.

كارلي كلوس

3- كارلي كلوس: إن إطلالة عارضة الأزياء كارلي كلوس لم تكن موفقة على السجادة الحمراء أمس، إذ إن المزج بين البنطلون والتنورة في إطلالة واحدة لم تكن جيدة.

المصمّمون اللبنانيون يحضرون مهرجان كان السينمائي 2015!

فيان تشانغ

4- فيان تشانغ: يمكن اعتبار اطلالة الممثلة الصينية فيان تشانغ الأسوأ على الإطلاق. فلدى دخولها على السجادة الحمراء استحوذت على اهتمام المصورين. فقد كانت ترتدي فستاناً بستايل ملكي إلا أن مزيج الألوان لم يكن موفقاً. كذلك، قصة الفستان لم تكن تتناسب مع المناسبة والسجادة الحمراء في مهرجان كان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية