أضيفي هذه الفيتامينات على كريمك المرطب... النتيجة ستُدهشك

أضيفي هذه الفيتامينات على كريمك المرطب... النتيجة ستُدهشك

مَن مِن النساء لا يتمنين أن يختصرن كافة كريمات العناية بالبشرة بكريم واحد، ينقي الوجه، يرطّبه، يخلصه من بقعه الداكنة، يشدّه ويمنع ظهور علامات التعب والشيخوخة المبكرة؟! إنه حلم الفئة الأكبر من النساء اللواتي يفضل البقاء على إطلالة طبيعية بعيدة عن عمليات التجميل. لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم الفيتامينات التي لو أضفتها على كريمك المرطب ستحصلين على خليط مثالي لبشرة مثالية.

ias

قبل التعرف على الفيتامينات الأساسية للبشرة، لا بدّ أولاً من شراء كريم مرطب بحسب نوع بشرتك، ثم انتقلي الى شراء التالي: علبة فيتامين E ، علبة فيتامين A ، وعلبة فيتامين C (إمتنعي عن إستخدام الفيتامين الأخير ان كنت من صاحبات البشرة الحساسة).



فوائد هذه الفيتامينات على البشرة

  • فيتامين C: يحمي الجلد من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية، ولديه القدرة على التغلغل الى أعماق البشرة لتبييضها والتخلص من بقعها الداكنة هذا غير أنه يكافح الشيخوخة ويعزز عمل الكولاجين.

  • فيتامين A: يعمل هذا الفيتامين الى جانب الـ C على تبييض البشرة وتنقيتها من البثور والبقع، ليمنحك إطلالة نضرة ومشرقة خالية تماماً من الشوائب.

  • فيتامين E: يعتبر من أهم الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لاسيما لمحاربة الشيخوخة وعلامات التعب والتقدمّ في السن. إكتشفي المزيد من فوائد فيتامين e للبشرة

طريقة تطبيق المزيج 

ضعي في وعاء زجاجي 3 حبوب فيتامين C(إستغني عن هذه الخطوة إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة)، وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من ماء الورد. أخلطي المزيج جيداً حتى يتحلل ويتحول الى سائل، ثم أضيفي محتوى 50 مل من كريمك المرطب.

أفرغي فوق المزيج 15 كبسولة فيتامين A، ثم 12 كبسولة فيتامين E. أخلطي المكونات جيداً ثم أعيدي الخلطة الى العلبة الزجاجية.

طبّقي هذا الكريم المدعّم بالفيتامينات يومياً قبل النوم وستلاحظين الفرق بعد شهر من الإستعمال لتكون النتيجة: بشرة بيضاء نضرة وشابة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: كيف تستخدمين الخل الأبيض لعلاج مشاكل البشرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية