أطباق عليك أن تتذوقيها في مهرجان دبي للمأكولات ٢٠٢٠

مهرجان دبي للمأكولات

تتذوّق دبي حاليًا مجموعة من أشهى الأطباق ،أكثرها ابتكارًا واتقانًا في كانتين الشاطئ لمناسبة انطلاق مهرجان دبي للمأكولات من فبراير الماضي والذي يمتدّ حتى ١٤ مارس ٢٠٢٠. 

ias

وما لفتنا هذه السنة، هي بعض الأطباق التي غزت الانترنت بصورها التي تثير الشهية وبطعمها الذي تحدّث عنه كل زوار المهرجان. فما هي الأطباق التي يجدر بك تذوقها؟! هل سبق وزرت سد حتا واستمتعت بأطيب الوجبات فيه أيضًا؟

فلافل

ابدأي زيارتك بنكهة مصرية عزيزتي، وتحديدًا في كشك حدوتة مصرية وتذوقي الطعمية أو الفلافل على أصولها.

برغر وبطاطس

لن تتذوقي كلّ يوم مثل هذا البرغر، وذلك بشهادة كلّ اللواتي توجّهن الى مهرجان دبي للمأكولات هذه السنة، اذ هناك شبه اجماع على أطباق بربكيو بوكس الرائعة.

باغل قوس القزح

تجدين باغل قوس القزح في كشك باغل يارد. واضافة الى شكله الملفت تحدّث الناس عن طعمه وطريقة تحضيره الحرفية فكلّ قطعة ملفوفة لوحدها يدويًا، والطعم فيه من العسل والفاكهة والباغل مشويّ على الخشب!

الدجاج المقلي

في كشك تود الانجليزي هذه التحفة الفنية التي تجمع الدجاج المكرمل اللذيذ الى جانب خلطة الديناميت والخضار المنثورة. أروع ما ستتذوقينه.

الباستا بالبرمزان

يا عاشقات المطعم الايطالي اليكن العنوان: تود! فالشيف الانكليزي المشعهور يطهو لكنّ هذه الباستا المحضرة يدويًا في جبن البارمزان المقطوع الى نفصين أمامكنّ نباشرة.

وافل حبوب الشوكولاته

في كشك وافليبوبس، ستجدين السعادة بحسب كلّ من زار مهرجان دبي للمأكولات هذه السنة. أطباق معدودة من الوافل الشهي والطري التي تنتظرك وخصوصًا تلك المرصّعة بحبات الـام اند ام. اكتشفي أيضًا لائحة من النشاطات الممتعة التي بإمكانك القيام بها خلال أيام الصيف الحارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية