Yasmina

أطعمة صحية تكبر المؤخرة وتمنحك إطلالة مثالية

أطعمة صحية تكبّر المؤخرة وتمنحك إطلالة مثالية

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء تطمح للتألق بقوام رشيق وجسم مثالي، لذلك يلجأن الى الحميات الغذائية والتمارين الرّياضية لتقوية عضلات الجسم لاسيما تلك المتعلقة بالموخرة والأرداف ما يدلّ على إطلالة مثالية. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الأطعمة الصّحية التي تكبر المؤخرة والأرداف بعيداً عن السيلوليت والسّمنة. إكتشفيها وأدخليها الى نظامك الغذائي.

  • البيض: يعتبر البيض من الأطعمة الغنية بأحماض الأوميغا 3 والفيتامينات التي لا تكتفي بتغذية الجسم فحسب بل تساعد أيضاً على تقوية العضلات ولاسيما المؤخرة وترميم أنسجتها، لذلك تنصحك ياسمينة بإدخال البيض الى نظامك الغذائي ويُفضل تناولها قبل التمارين الرّياضية.
  • الكيوي: بفضل غناه بمضادات الأكسدة يعمل الكيوي على تعزيز حجم العضلات لاسيما عضلات المؤخرة والأدراف، كما أنها تمنع تلفها عن عمر مبكر. يُذكر أن فاكهة الكيوي تعتبر أساسية أيضاً لترميم بشرة الوجه ومنعها من الترهل المبكر. أدخليها الى نظامك الغذائي اليومي واحصلي على نتائج أكثر من رائعة.
  • جبنة الريكوتا: للواتي يعانين من شكل مؤخراتهن المسطحة ويرغبن في تعزيز شكلها بعيداً عم عمليات التجميل أو الألبسة الإصطناعية، تنصحك ياسمينة بإدخال جبنة الريكوتا الى نظامك الغذائي وذلك لاحتوائها البروتينات الغنية بالأحماض الأمينية التي تنمّي عضلات الأرداف والمؤخرة.
  • الأفوكادو: تعتبر فاكهة الأفوكادو غنية بالدهون غير المشبعة التي تساعد على اكتساب الوزن لاسيما عند منطقة المؤخرة والأرداف ، لذلك لا بدّ من تناولها بانتظام وإدخالها الى وجبات السلطات .
  • المكسرات: تعمل المكسّرات فعلاً على تعزيز شكل المؤخرة والأرداف لذلك لا بدّ من إدخالها الى وجباتك الخفيفة، اختاري الكاجو واللوز والجوز والفول وأضيفيها أيضا الى وجبات طعامك. تنصحك ياسمينة بعدم تخطي الـ 30 غرام منها يوميا.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعدم التخلي عن الرّياضة الى جانب ادخال المأكولات أعلاه الى نظامك الغذائي وذلك تفادياً لظهور السيلوليت ولتعزيز مستوى الدّهون في جسمك.

إقرأي المزيد: اكتشفي سر رشاقة أنجلينا جولي

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني