أطعمة وخلطة لتكبير الارداف بطريقة عجيبة

أطعمة وخلطه لتكبير الارداف بطريقة عجيبة

تعتبر الأرداف الكبيرة والمشدودة من أكثر العوامل التي تعطي جملاً لجسم المرأة، ما يمنحها الشكل الجميل والأنيق لتلفت الأنظار إليها.

ias

وفي حين تكثر العمليات الجراحية التي يمكن أن تلجأي إليها للحصول على هذه الأرداف التي ستحقّق حلمك بالكمال، هناك الكثير من الخلطات والأطعمة التي تساعدك على تحقيق هذا الأمر بسهولة تامة.

فسمك الماكريل يعتبر من الأطعمة التي تساعدك في هذا المجال لأنه يساعد عضلاتك على النمو من خلال الكمية الكبيرة من البروتين التي يحتويها كما أنه غني بأحماض الأوميغا 3.

والفليفلة الحمراء أيضاً تحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين C، ما يعني أنه يحفز عملية تكوّن الكولاجين الضروري لنمو أنسجة عضلاتك.

ويمكنك أيضاً أن تضيفي الكركم إلى أطباقك لأنه يحفّز عملية نمو الخلايا وبناء أنسجة جسمك العضلية ومنها تلك الخاصة بأردافك. والبيض أيضاً غني أيضاً بأحماض الأوميغا 3 وبالفيتامين D، لذا، فهو يساهم في ترميم أنسجتك العضلية وفي الحفاظ على صحتها.

الكينوا أيضاً يساعد على تكبير الأرداف لأنه المصدر النباتي الأبرز للبروتين الكامل وللأحماض الأمينية الأساسية الضرورية لتعزيز نمو العضلات وانتفاخها.

وإحرصي على تناوله من دون أن تقومي بتقشيره لأنّ قشر الخيار يحتوي على مكوّن ضروري لعملية تكوّن أنسجة عضلاتك ومنها تلك الخاصة بأردافك.

أما من الخلطات للجسم التي يمكنك أن تلجأي إليها خلطة لتكبير الارداف بالتمر السكري. أخلطي ملعقتين كبيرتين من التمر السكري مع القليل من الماء الساخن وملعقة من الزبدة المذوبة على النار وكوب من الحليب. أخلطي المكونات جيداً، واشربي هذه الخلطة صباحاً ومساء مدة شهر وستلاحظين أنّ أردافك كبرت بعد مرور شهر على تناولها.

اقرأي للمزيد: ما لا تعرفينه عن علاج الكولاجين للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية