"فنان العرب" إلى الشاشة وهؤلاء هم أعضاء لجنة التحكيم

يتم التحضير راهناً لإطلاق برنامج مواهب جديد تحت عنوان "فنان العرب" وهو مخصّص للفنان محمد عبده، ويهدف هذا البرنامج لاكتشاف المواهب وتقديم الأصوات التي تطمح لنيل اللقب.

ias

إقرأي المزيد: محمد عبده لأول مرة في برامج إكتشاف المواهب عبر شاشة "دبي"

وستضم لجنة تحكيم البرنامج كلاً من الفنانة أصالة نصري، والنجم الخليجي عبدالله الرويشد، إلى جانب النجم محمد عبده. وقد كشفت بعض التقارير أن النجمة أمل بوشوشة ستتولّى تقديم البرنامج، إلى جانب شاب إماراتي لم يكشف عن هويته بعد.

في هذا الإطار قام فريق عمل البرنامج بزيارة عدد من العواصم العربية منها المغرب وتونس وعمان والكويت والإمارات ولبنان، وقد تم انتقاء عدد من المواهب التي غنّت أروع الأغنيات الخليجية والتي سبق وقدمها الفنان محمد عبده خلال مسيرته الغنائية.

وقد تم الإعلان عن 26 آب كموعد للبدء بتصوير حلقات تجارب الأداء قبل شهر من بدء عرضه على قناة دبي التي خصّصت إمكانات إنتاجية كبيرة للبرنامج حتى يتمكّن من دخول ميدان المنافسة.

من جهة أخرى، كان محمد عبده قد طرح أخيراً أغنية جديدة بعنوان "كل شي" وهي كلمات الشاعر عبد اللطيف آل شيخ وألحان ياسر مال الله.

إقرأي المزيد: نوال الكويتية: محمد عبده لا يستفزني

وكان محمد عبده قد أطلق مواقف عدة في الفترة الأخيرة، وقد أثار الكثير من الضجة بعدما اعتبر أن أحلام هي فنانة الخليج الأولى ما استدعى رداً من قبل عبدالله الرويشد الذي اعتبر أن الفنانة نوال الكويتية هي من تستحق هذا اللقب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية