Yasmina

أعيدي اللون الى بشرتك الباهتة بخلطة الديتوكس الطّبيعية

أعيدي اللون الى بشرتك الباهتة بخلطة الديتوكس الطّبيعية

لا شكّ بأن نساء العالم أجمع معرضات للتعب والسهر من أجل الدراسة أو العمل أو حتى تربية العائلة والإهتمام بمتطلباتها، وهذا ما يجعلهن عرضة للمعانات من علامات التعب وفقدان لون وحيوية البشرة عن عمر مبكر. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أن تعرّفك على خلطة الديتوكس الطّبيعية، التي لا تكتفي فقط بتقشير البشرة بل تعمل أيضاً على إعادة اللون والحيوية الى وجهك.إكتشفي مكونات الخلطة مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات الخلطة وفوائدها

  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند: غني بالفيتامينات اللازمة لترطيب البشرة بأسلوب مثالي وحمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة. يمكنك استعماله لترطيب فروة الرأس أيضاً وحماية أطراف الخصلات من الجفاف والتّكسّر.
  • ملعقة صغيرة من المياه: إستعيني بالمياه لترطيب البشرة ولضمان تماسك التركيبة.

  • 2 كبسولة فحم: يحمي الفحك البشرة من الجراثيم والبكتيريا فهو يقشر البشرة وينقيها، كما أنه يجفف بثور الوجه والحبوب ليخفيها نهائياً مع الوقت. ولا يكتفي الفحم بذلك فحسب، بل يُستعان به أيضاً لشد البشرة وتصغير المسام ومنع علامات الشيخوخة المبكرة من الظّهور، وكانت ياسمينة قد تناولت موضوع فوائد الفحم للوجه، فاستفيدي منها.

  • 2**ملعقة صغيرة من بودرة الطّين**: تعمل بودرة الطّين على تنقية البشرة والتخلص نهائياً من الجلد الميت، ما يعزز تجدد الخلايا وبالتالي يسمح للبشرة بأن تتنفس بشكل أفضل ما يعيد اليها لونها الطّبيعي والمشرق.

  • ملعقة صغيرة من الكركم: إستعيني بالكركم لتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة، ما يوحد لونها لتصبح مشرقة. ولا يكتفي الكركم بذلك فحسب بل بإمكانه التغلغل الى أعماق المسام لتقشير خلايا البشرة الميتة وتطهير الجلد منها.

طريقة تطبيق الخلطة

  • ضعي المكونات في وعاء زجاجي، ثم اخلطيها جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. طبّقي بعدها خلطة الديتوكس على بشرة وجهك واتركيها لـ 20 دقيقة قبل أن تقشّريها.
  • إعتمديها من مرّتين الى 3 مرات في الأسبوع إن أمكن، وستلاحظين النتيجة بعد مرور أقل من شهر على استعمالها. بشرتك ستنعم من جديد بإطلالة مشرقة ونضرة وبعيدة كل البعد عن البهتان وعلامات الشيخوخة المبكرة.

إقرأي المزيد: افضل خلطات الكركم للوجه والجسم للتخلص من مشاكل كثيرة

بالفيديو: خلطة طبيعية لشدّ البشرة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني