أغراض أساسية لحقيبة اللابتوب

أغراض يجب أن تتركيها في حقيبة اللابتوب

أغراض يجب أن تتركيها في حقيبة اللابتوب

قبل أن تحملي حقيبة يدك، جوالك، اللابتوب الخاص بك وتمضين من المنزل، تأكّدي أن في حقيبة حاسوبك الخاص تضعين الأغراض الأساسية واللازمة التي أن تبقى الى جانب جهازك. 

ias

 

                    ( حيل لإطالة عمر بطارية حاسوبك)

 

– الشاحن: لأنّ الثقة التي قد تضعينها في بطاريات الحواسيب ليست في مكانها، لا يجوز أن تتركي شاحن حاسوبك في المنزل تحسّباً لأي طارئ وخصوصاً لأنّك أحياناً لا تنجحين التحكّم في وقتك خارج المنزل. ومن أكثر الاخطاء شيوعاً، والتي غالباً ما أقع فيها شخصياً هي الاتّكال على استعمال شاحن الآخرين، وأبوء بالفشل. 

 

– سمّاعات: كي لا تحرمي نفسك من سماع التسجيلات ومشاهدة الفيديوهات أو كي لا تضطري الى قطع الاتّصالات عبر الانترنت وحتّى كي لا  تُزعجي الآخرين بالصوت الصادر من حاسوبك لا تنسي وضع السمّاعات في شنطة اللابتوب. 

 

                ( اكتشفي أحدث السمّاعات من توقيع D&G)

 

– خرقة قطنية: لتفادي أي حادث طارئ كسقوط السوائل على حاسوبك مثلاً أو تلطّخ لائجة المفاتيح أو الشاشة وتصدياً لحبيبات الغبار الي يصعب نزعها مع الوقت أحرصي أن يبقى في حقيبة حاسوبك خرقة من القطن أو القماش ذات قدرة امتصاص عالية. 

 

– حاملة بيانات: كم من مرّة تكونين فيها خارج المنزل وتضطرين الى نقل بيانات من أو الى الجهاز الخاص بك أو تودّين الاحتفاظ ببعض البيانات أو الصور من غير اللجوء الى الأقراص المدمجة خوفاً من حساسيتها المفرطة؟ لذا ابقي حاملة بياناتك في الحقيبة من دون تردد. 

 

             ( الخطوات اللازمة بعد تعرّض اللاب توب للسوائل)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية