أغرب استعمالات فراشي الماكياج لن تخطر في بالك

فراشي المكياج

بحسب خبراء المكياج فإنّ عدد الفراشي الموجود من التي تستخدمينها لتوقيع إطلالتك قد يتعدّى المئة بكلّ سهولة، وبالنسبة لنا نحن، فإنّ استعمالاتها الغريبة ستجعلك تتمسّكين بها لفائدتها الكبيرة على حياتك اليومية.

ias

اختبري نفسك: أي علاقة تجمعك بأغراضك؟

  • في التنظيف وقفات فراشي المكياج الى جانبك لا تعدّ ولا تحصى. خذي مثلاً أزرار اللابتوب والغبار والأوساخ التي تتكدّس بينها والتي تعصى عليها خرق القماش وأصابع وحتى عيدان تنظيف الأذنين، ولا تقدر عليها الاّ أصغر فراشي الماكياج وطبعاً تلك بالشعيرات المنفصلة لأن مثلاً فرشاة ظلّ العيون لا تنجح في هذه المهمّة. كما تنجح الفراشي كبيرة الحجم بتنظيف الزوايا، بالدخول أسفل الكنبات وخلف السرير، حين لا تنجح يدك بالاختراق كلياً. ولكن حاذري أن تبلليها بالماء والاّ التصقت الغبار في أمكنتها أكثر وأكثر بسبب الرطوبة.

  • إن كانت أرضية منزلك من الباركيه الخشبي والذي أحياناً يُحدث أصواتاً عند جوانبه، استعيني مباشرةً بفرشاة البلاش كبيرة الحجم وبمستحضر ذي فوائد عدّة أيضاً وهو بودرة الأطفال الممزوج بقليل جداً من الماء اكتشفي أهم استعمالات بودرة الأطفال)لتعبئة الفراغات وشغلها والتخلّص منها ومن صوتها. 

  • تلاحظين اتّساخاً أو خدوشاً في جدران منزلك، وطبعاً لا تتقنين أصول تطبيق طلاء الجدران؟! إستعيني إذاً عزيزتي بفرشاة متوسطة الحجم وضعي على طبق مسطّح القليل من الطلاء بلون الجدار وطبّقيه على المكان المتّسخ، انتظري قليلاً كي يجفّ قبل أن تقرري إن كنت تحتاجين لطبقة ثانية.

  • هل تريدين الحصول على وشم موقّت قبل مناسبة معينة تتحضرين لها؟ في الصباح، استعيني بفرشاة الآيلاينر الرفيعة جداً وبالآيلاينر السائل أو الماسكارا كي تعبّئي الوشم الذي تكونين رسمته قبلاً بقلم الكونتور أو الكحل الناشف.

اقرئي المزيد: اكتشفي أغرب استعمالات مستحضرات التجميل 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية