Yasmina

أغرب خبر: بريانكا تشوبرا لن توجه دعوة زفافها إلى نجمات بوليوود! لماذا؟

أغرب خبر: بريانكا تشوبرا لن توجه دعوة زفافها إلى نجمات بوليوود! لماذا؟

مع اقتراب زواج بريانكا تشوبرا ومغني البوب نيك جوناس، تخرج بعض تفاصيل حفل الزفاف إلى العلن، وأحدثها خبر عدم توجيه دعوة لمشاهير بوليوود في زفافها، الأمر الذي أثار الاستهجان وبعض ردود الأفعال السلبية.

يبدو أنّ ملكة جمال العالم في العام 2000 انتقائية بامتياز، منذ حفل الخطوبة التي أقامته في منزلها في مومباي بحضور الأهل والصدقاء المقربين فقط، ورغم أنّه كان من المتوقع أن تكون عدد من أسماء النجمات في بوليوود على قائمة دعوات زفافها، يبدو أنّ الأمر ليس من خطط العروس، حيث أكّدت المصادر أن بريانكا ونيك سيتزوجان بحضور المقربين جداً في الثاني من ديسمبر المقبل، ولن يدعوا أي من المشاهير، وتمّ ترجيح سبب هذه الخطوة هو الحفاظ على شخصية حفل زفافها، من دون أن يكون حفلاً فقط للمشاهير.

البعض اعتبر أنّ بريانكا لا تريد حضور أي نجمة في زفافها خوفاً من خطف الأضواء منها!!

وكانت وسائل الإعلام قد ذكرت في وقت سابق أن علي بهات ورانبير كابور وسلمان خان وكاترينا كايف وفرحان سيكونوا ضمن المدعووين ليتبيّن حتّى الآن عدم تلقيهم أي دعوة. وتجدر الإشارة إلى أنّ بريانكا احتفلت بوداع عزوبيتها بحضور نسيبتها الممثّلة بارينتي تشوبرا ونجمة Games of Thrones صوفي تيرنر، وشاركت بعض الصور من الحفل على صفحتها الرسمية على انستغرام.

ويبدو أنّها أمضت "ليلة بيجاما" امس برفقة صديقاتها، ونشرت صورة تجمعها لهنّ.

إقرئي المزيد: بريانكا تشوبرا تنسخ صورة خطوبة ميغان وهاري: صدفة أم غيرة صديقات؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني