أغرب عادات الزواج حول العالم

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على أغرب عادات الزواج حول العالم لكي تكتشفي كيف يحتفل الأزواج وأهل هذه البلد في هذا اليوم المميز.

ias

تختلف عادات وتقاليد الزواج في بلاد العالم وأغلبها يكون غريبًا ومن الصعب أن يُصدق، فلكل بلد طريقته الخاصة بالإحتفال في هذا اليوم، إكتشفي معنا أبرزها!

ألمانيا

تُعتبر عادات الزواج في ألمانيا الأكثر غرابة، ففي هذا اليوم، يقوم المدعوين بتكسير الاواني الزجاجية امام منزل العروس اذ يعتبرون ان هذه العادة تجلب لها الحظ الجيد وقد يشارك في تكسير الأواني الاشخاص الذين يرغبون في حضور الزفاف أي غير المدعوين.

الهند

تختلف عادات وتقاليد الزواج في الهند عن كل البُلدان الاخرى، ففي الهند زوج الفتاة يكون مرتبطاً بالفترة التي تولد فيها، فوفق التقويم الهندوسي، هناك فترات يٌقال أنها مشؤومة، ومن تولد في هذه الفترة يقال ان زوجها يموت بعد مرور اقل من سنة على الزواج. لذلك، لتنقضي فترة النحس، يتم تزويجها الى شجرة او كلب حتى تمر سنة من بعدها تتزوج من شريكها.

الصين

يُعتبر البكاء أحد طقوس الزواج في الصين، فتجبر العروس على البكاء لمدة ساعة يوميًا قبل أربعة أسابيع من موعد زفافها، وبعد 10 أيام تبدأ والدتها بالبكاء، ثم جدتها بعد 10 أيام وتساندهما في محنتهما. ويكون البكاء دليل الى الفرح لا الحزن لأنها تبكي وهي تضحك.

اندونيسيا

أما في اندونيسيا، فيضطر والد العروس إلى حمل ابنته من بيتها إلى بيت زوجها بحيث لا يجوز لقدمها أن تطأ الأرض يوم زفافها وفقاً للأعراف ويجب عليه أيضًا إستقبال العريس في بيته لمدة يوماً كشهر عسل.

ومن هنا، إليك حقائق مفاجئة عن تاريخ فستان الزفاف الأبيض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية