أفضل الوجهات السياحية من انستغرام الفاشينيستا العنود بدر

أفضل الوجهات السياحية من انستقرام الفاشينيستا العنود بدر

فاشنيستا، مصمّمة أزياء وصاحبة ماركة Lady Fozaza، نجحت المدونة السعودية العنود بدر في حجز مكانتها على السوشيل ميديا ليس فقط كمؤثرةٍ في المجال الجمالي إنّما أيضاً في مجالاتٍ أخرى مثل السياحة والسفر.

ias

تعشقين السفر ولكنك حائرة بشأن الوجهة الأمثل لتمضية عطلتك المقبلة، ما رأيك في إلقاء نظرة على أبرز الأماكن التي زارتها العنود لعلّك تختارين من بينها وجهتك!

لندن، بريطانيا

إذا تصفحت الحساب الرسمي للمدونة العنود بدر عبر موقع انستغرام، فأوّل ما ستلاحظينه هو الشغف الذي تكنه للعاصمة البريطانية. وبما أنّ لندن هي واحدةٌ من عواصم الموضة الأربع، فليس غريباً على العنود هذا الشغف كونها مصممة أزياء وفاشينيستا لها اسمها في مجالي الموضة والجمال. تبحثين عن وجهةٍ أنيقةٍ لعطلةٍ عنوانها الراحة والرفاهية؟ ما عليك سوى التوجه إلى لندن!

اوبرلنغن، المانيا

تعشقين الطبيعة وتبحثين عن الوجهة الأمثل لتمضية عطلةٍ هادئةٍ بعيداً عن ضجيج المدن وصخبها؟ ما رأيك في الانضمام إلى العنود بدر التي جعلت من المدينة اوبرلنغن ملاذاً لها! تقع على الشاطئ الشمالي لبحيرة كونستانس، تشتهر هذه المدينة الألمانية بحدائقها وطبيعتها التي تجعلك تشعرين وكأنّك في جنةٍ على أرض الواقع!

روما، إيطاليا

إذا كنت تشاركين العنود شغفها بالتاريخ والتراث الثقافي والإنساني، لا تتردّدي في وضع روما ضمن قائمة وجهاتك المقبلة؛ من الكولوسيوم، مروراً بالبانتيون، وصولاً إلى المنتدى الروماني، وغيرها من الوجهات، تقدّم لك "المدينة الخالدة" تجربة سياحية وثقافية غنية. ترغبين في أن تتحقق إحدى أمنياتك؟ لا تنسي رمي قطعة من النقود في نافورة تريفي!

كان، فرنسا

تحت أشعة شمس الريفييرا الفرنسية، تنبض مدينة كان الفرنسية سحراً وتميزاً. بشواطئها الرائعة، وفنادقها الفخمة، ومعالمها الأثرية، ومهرجاناتها العالمية، استطاعت التربع على عرش السياحة الفرنسية وصور العنود بدر في كان هي أكبر دليلٍ على ذلك؛ لعطلةٍ تجمع ما بين الرفاهية والمتعة والثقافة، لا تفوتي زيارة "مدينة الأثرياء".

اقرئي المزيد: لماذا عليك أن تضعي شرم الشيخ ضمن قائمة وجهاتك المقبلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية