Yasmina

4 خطوات ماكياج غريبة لم تسمعي بها أبداً

أفضل خطوات لتطبيق المكياج

كبير هو عالم الجمال وكل امرأة تعمل فيه على تزيين نفسها بطريقة مختلفة عن الأخرى، فمنهن من يحاول تطبيق ماكياجهن بطريقة تخرق القواعد إنما تظهرن بأبهى إطلالة، ولأن لا وجود للقواعد عندما يتعلق الأمر بالجمال، تعرّفي مع ياسمينة على نصائح وحيل ماكياج غريبة لم تسمعي بها من قبل، جرّبيها وتمتّعي بماكياج الوجه الأجمل لإطلالة مشرقة.

لتطبيق كريم الأساس: لتتمتّعي بتغطية مثالية مشرقة يمكنك خلط القليل من ظلال العيون باللون الذّهبي اللامع أو الأبيض اللّؤلؤي مع كريم الأساس وتطبيقه على بشرتك. إعتمدي هذه الطريقة واحصلي على بشرة مضيئة ومشرقة بلماعية غير مباشرة تجذب كل من حولك. أمّا لو أردت الحصول على كريم أساس بتركيبة كثيفة يمكنك مزجه مع القليل من بودرة الوجه لتتمتّعي بتغطية مخملية كفيلة بإخفاء العيوب في شكل أفضل.

لتحديد الخدود: تعرّفي على أسلوب جديد في كيفية تحديد الخدود وتطبيق البلاشر من خلال اعتماد البلاشر قبل كريم الأساس. اعتمدي كريم الأساس الأوّلي واتركي بشرتك ترتاح لـ 5 دقائق بعدها انتقلي إلى تطبيق البلاشر عند كراسي الخدود لإبرازها بأسلوب طبيعي وواضح، اختاري اللون الترابي المائل إلى الزهري الغامق لتحصلي على لون قريب من لون الخدود الطبيعي وبعدها طبّقي كريم الأساس. اعتمدي هذه الطّريقة واحصلي على بشرة مشرقة بخدود مزهرّة أتية طبيعيّاً من تحت الجلد.

لماكياج عيون مثالي: لتحصلي على خط أيلاينر مثالي وغير متعرّج، طبّقي أولاً الماسكارا في شكل جيد لتحصلي على رموش كثيفة، إنتظري حتى يجفّ سائل المستحضر وانتقلي إلى رسم الأيلاينر عند حدود الرموش الذّي أصبح أكثر سماكة ما يساعد برسم الأيلاينر بطريقة سهلة. أمّا لتحصلي على عيون محدّدة بطريقة مشرقة، طبّقي الظّلال الأبيض عند زاوية العيون وانتقلي إلى اعتماده فوق الكونسيلر بأسلوب ناعم ما يساهم في منع الكحل من الانزلاق ويمنحك نظرة متوهّجة ومفعمة بالجمال.

لشفاه كبيرة وبارزة: لتحصلي على شفاه كبيرة بطريقة طبيعية غير مبالغ فيها وتدوم لوقت طويل، طبّقي الكونسيلر على فمك وامنحيه لوناً موحّداً مع لون بشرتك، انتقلي إلى تحديد الشّفاه من خلال رسمها على الحدود العالية من الفم أي عند الخط الأبيض وطبّقي بعدها أحمر الشّفاه بطبقة واحدة، ضعي القليل من بودرة الوجه ومرّري ورقة المحارم قبل تطبيق الطبقة الثانية.

إقرئي المزيد: حيل ماكياج لتصبحي أكثر جاذبية في الصور

ماكياج الألوان لبشرة نضرة

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية