اكتشفي أفضل الخلطات لتكثيف الشعر وتطويله

صحيح أن الشعر هو تاج المرأة وهو محفّز أساسي لإعطائها إطلالة جذّابة وجميلة، إلا أن في بعض الأحيان تعاني معظم النّساء من تساقطه ما يفقدها ثقتها بنفسها. لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم حلولاً طبيعيّة بعيدة كل البعد عن المواد الكيميائيّة من خلال خلطات الشّعر الطّبيعيّةالتي يمكنك تطبيقها في المنزل حتّى من دون اللجوء إلى صالونات التجميل والجلوس لساعات طويلة. إعتمدي هذه الخلطات وتمتّعي بفروة رأس صحيّة وبشعر كثيف وطويل.

ias

خلطة الجرجير  يتميّز الجرجير بقوّة تأثيره على الشعر من خلال العمل على تكثيفه وتطويله في وقت قصير. لذلك، اغسلي باقةً من الجرجير وضعيها في الخلّاط وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من الجرجير. طبّقي المزيج على شعرك وافركي به فروة رأسك واتركيه لمدّة ساعتين. اغسلي شعرك بالمياه الفاترة جيّداً واحصلي بعد عدّة استعمالات على شعر كثيف وطويل ما يزيدك ثقةً ويمنحك إطلالة جذّابة وجميلة.

خلطة الزنجبيل وزيت الزيتونلتحصلي أيضاً على شعر طويل وكثيف في أيّام قليلة، إعتمدي خلطة الزنجبيل وزيت الزّيتون. ضعي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الزّنجبيل وأضيفي فوقه ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون وأخرى من زيت جوز الهند. طبّقي الخلطة على شعرك من خلال تدليك فروة رأسك واتركيها لـ 15 دقيقة. ننصحك باستعمال هذه الخلطة مرّة كلّ اسبوع لتحصلي على شعر كثيف وطويل في فترة زمنيّة قصيرة ولتتخلّصي من مشاكل الشّعر بطرق طبيعيّة.

خلطة الثّوم والزّيتضعي 4 حبات من الثّوم في الخلاط حتى يصبح سائلاً ودلّكي به فروة رأسك في شكل جيّد، وبعد مرور 40 دقيقة أمزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع عصرة صغيرة من الليمون وأضيفي الخليط على شعرك فوق الثّوم. أتركي المزيج على شعرك لـ 50 دقيقة وبعدها إغسليه جيّداً. إعتمدي هذه الخلطة مرّة كل أسبوع وستلاحظين الفرق بدءًا من الإستعمال الثّاني.

يذكر أن قبل اعتماد الخلطات لتطويل وتكثيف الشّعر عليك قصّ أطرافة مرّة كل شهرين أو ثلاثة أشهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية